أفضل طيران اقتصادي سعوديFLYADEAL

الرياض – سويفت نيوز:

طيران أديل، هي شركة مملوكة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية، تأسست في 17 أبريل 2016م. ومقرها مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية. تقدم خدمة النقل الجوي الاقتصادي الداخلي فقط، وتعمل باستقلالية تامة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

استطاعت هذه الشركة ان تثبت وجودها وتكسب عملاءها في فترة قصيرة من تأسيسها فاصبح لها شريحة كبيرة في المجتمع يشيد بتفوقها على مثيلاتها من الشركات المنافسة، وقد كان لي العديد من التجارب مع الطيران الاقتصادي حول العالم ولكن ما وجدته في طيران اديل فاق التوقعات وحق لنا ان نفخر بشركة مثلها، وهذا اول موضوع اكتبه عن شركة طيران شكراً وتقديراً لشركتي المفضلة فلاي اديل لما وجدته من حسن المعاملة وتعاون جميع الموظفين والموظفات سواء في الكاونتر او على متن الطائرة.

مميزات طيران أديل

  1. الأسعار المناسبة للجميع
  2. الرحلات المتعددة يوميا
  3. الرقي في التعامل من جميع العاملين
  4. عروض الشركة لعملائها
  5. سهولة التواصل مع الشركة
  6. الطائرات جديدة ومريحة

عيوب الشركة

  1. لا تغطي كافة المدن
  2. تأخر الرحلات في بعض الأحيان

وفي النهاية نرجو لهذه الشركة الرائعة المزيد من التقدم والازدهار والمحافظة على هذا المستوى المبهر في التطوير والعمل الجاد وأن تنافس شركات الطيران العالمية حول العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy