رياضة

دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي : ذهبية ام الالعاب للمجموعة الخامسة

الدمام – سويفت نيوز:

بعد منافسة قوية بين ابطال ميدان ام الالعاب . أسدل الستار على بطولة الالعاب القوى ضمن مسابقات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة .

حيث شهدت منافسات البطولة وعلى مدى يومين صراعا رياضيا قويا بين المجموعات المشاركة وبحضور نجوم اللعبة في هذه اامنتخبات على مستوى السرعة والقفز والرمي والمسافات الطويلة .

واستطاعت المجموعة الخامسة ان تظفر بالمركز الأول وذهب اغلبية السباقات وتحقق اللقب بفارق ضئيل جدا عن صاحب المركز الثاني منتخب المجموعة الرابعة بينما تراجعت المجموعة الأولى الى المركز الثالث بعد ان كانت متصدرة سباقات اليوم الاول .

الاثقال مسك ختام
تشهد منافسات الدورة ختام المرحلة الثانية بإقامة بطولة رفع الاثقال . حيث تم عقد الإجتماع الفني بحضور مدراء الفرق والمدربين وتم الاطلاع ومناقشة كافة لوائح البطولة وفق القانون الدولي للعبة . وسوف تنطلق المنافسات في صباح يوم الاربعاء في مختلف الاوزان وبقيادة تحكيم دولية بالتعاون بين الشؤون الرياضية وبقية الاتحادات المعنية .

تكريم الإعلاميين
شهد ختام بطولة ام الالعاب تكريم كل من ساهم في التغطية الاعلامية المميزة حيث تم تقديم الدروع التذكارية وبحضور شخصيات اعلامية تقدمهم الاساتذة عيسى الجوكم وحسين كاظم وحسن آل قريش وممثل تلفزيون الدمام الاستاذ عادل الدوسري بجانب عددا ممن ساهموا في نجاح البطولة . كما تم تكريم ادارة نادي الصفا ممثلة في رئيسها الاستاذ محمد غلاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى