محليات

فيصل بن نواف: الملتقيات تعزز قيم العمل التطوعي

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه في الإمارة، أمس، مديرَ جوازات المنطقة المحال إلى التقاعد اللواء سعيد بن حسين القحطاني، يرافقه العميد خالد بن عبدالله العشيوان بمناسبة تعيينه مديراً لجوازات منطقة الجوف.

وأعرب سموه عن شكره للواء المتقاعد سعيد القحطاني على ما قدمه خلال فترة عمله في جوازات المنطقة متمنياً له التوفيق، كما تمنى سموه للعميد العشيوان التوفيق في هذا القطاع المهم، مؤكداً سموه على خدمة المواطنين والمقيمين في المنطقة.

من جهة أخرى اطلع سمو أمير منطقة الجوف، على التقرير الختامي لملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي الذي أقيم برعاية سموه في مدينة سكاكا مؤخراً.

جاء ذلك خلال استقبال سموِّه في مكتبه، أمس، مديرَ عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة الجوف نايل بن عبدالعزيز الرويلي، الذي قدم لسموه شرحاً عن الملتقى وما تضمن من مشاركات شملت 20 جهةً مشاركةً بأركان مصاحبة لعرض الأنشطة والبرامج الخاصة بهم، وكذلك توقيع 7 اتفاقيات تعاون بين جهات مختلفة، إضافة لانضمام 4 فرق تطوعية تحت مظلة رسمية، ومشاركة 75 متطوعاً ومتطوعة، حيث بلغ عدد المستفيدين 550 مستفيداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى