تكنولوجيا

أوراكل تدعو مطوري الانترنت للمشاركة في تحدي جافا

 

دبي – سويفت نيوز :

بدأت أوراكل مرحلة البحث عن مطوري الانترنت المبدعين للمشاركة في تحدي جافا “لإنترنت الأشياء” للفوز برحلة إلى مؤتمر جافا وان 2014 في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.94062468-oracle-logo

ويعد هذا التحدي الذي ترعاه كلا من شبكة أوراكل للتكنولوجيا وأكاديمية أوراكل، مسابقة عالمية على الانترنت ليشارك بها مطوري التطبيقات الذين يستخدمون برامج جافا في أجهزتهم وألواحهم وتكنولوجيا انترنت الأشياء. وتحتوي المسابقة على فئتين، إحداهما للمحترفين والأخرى للطلاب، حيث تمنح المشاركين الفرصة ليعرضوا للعالم تطبيقاتهم ذات برامج الجافا المدمجة لانترنت الأشياء.

وللمشاركة في المسابقة، يجب على المشاركين في كلتا الفئتين تطوير تطبيق مبدع ومفيد وسهل الاستخدام من خلال الأجهزة والألواح وتكنولوجيا انترنت الأشياء ذات برامج الجافا المدمجة، بالإضافة إلى صنع فيديو لتقديم مشروعهم للمشاركة في المسابقة على أن يحتوي على رمز مشروعهم.

وتأتي الجوائز في فئة المحترفين في هيئة رحلة لثلاث فرق إلى مؤتمر جافا وان 2014، بينما سيربح ثلاث أعضاء من الفريق الفائز دعوات متميزة لمؤتمر جافا وان 2014 تشمل الطيران والإقامة.

وبالنسبة للطلاب، سيتم منح  ثلاث أعضاء من الفريق الفائز بالمركز الأول دعوات متميزة لمؤتمر جافا وان 2014 تشمل الطيران والإقامة بينما سيربح ثلاث أعضاء من الفريق الفائز بالمركز الثاني جهاز كومبيوتر محمول وقسيمة امتحان لشهادة أوراكل، وهو ما يعادل قيمته 1,500 دولار أمريكي. وبالنسبة للمركز الثالث، سيربح ثلاث أعضاء من الفريق الفائز جهاز كومبيوتر محمول وقسيمة امتحان لشهادة أوراكل بقيمة 1,300 دولار أمريكي.

يستمر قبول المشاركات في المسابقة حتى يوم 30 مايو 2014. للمزيد من المعلومات أو للمشاركة في المسابقة، يرجى زيارة: https://www.java.net/challenge

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى