اقتصاد

معهد تدريب الموانئ والموانئ المغربية يبحثان سبل التعاون لتدريب الكوادر البشرية

 

 

 

 

 

 

 

الدار البيضاء – سويفت نيوز:
إلتقى صباح اليوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021 الاستاذ الدكتور اكرم سليمان السلمي عميد المعهد بمقر شركة مارسا ماروك بالمملكة المغربية والمهندس سعيد السباعي رئيس مجلس إدارة شركة طنجة اللاينس، والسيد  طارق همان مدير الموارد البشرية بالشركة، وذلك لبحث سبل التعاون المستقبلي مع الشركة حيث قام المعهد بأنهاء عقد تدريب عدد 110 وناش باستخدام المحاكيات.
واثناء اللقاء عرض عميد المعهد لنشاطات المعهد المختفلة من بينها الرقمنة في الادارة حيث حصل المعهد مؤخراً على المركز الاول في منافسات الجائزة العالمية في مجال التحول الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمعروفة بأسم “Run Smarter Awards 2020”.
وقد واصل ا.د اكرم سليمان السلمي نشاطه بعد ظهر اليوم حيث إلتقى السيد رشيد الهادي، مدير ميناء الدار البيضاء والسيد محمد باجو مدير الموارد البشرية بالميناء حيث تباحثا في كيفية توطيد العلاقات في مجال تدريب الكوادر البشرية واحتياجات الميناء من البرامج التأهيلية والتدريبية للعاملين.
هذا وسوف يشهد غدا الثلاثاء الموافق 19 يناير ا.د اكرم سليمان افتتاح محطة حاويات شركة طنجه اللاينس بميناء طنجة المتوسطي -والتي انشئت بموجب شراكة بين شركة مرسا ماروك المغربية وشركة كونت شب الايطالية وشركة يورجيت الالمانية- وكذلك تفعيل عقد المصاحبة لمنتسبي الشركة.
يأتي ذلك من منطلق دور معهد تدريب الموانئ في تأهيل الكوادر البشرية البحرية بمصر والشرق الاوسط وشمال افريقيا لدعم صناعة النقل البحري، وفي اطار العلاقات المتميزة والثقة التي توليها الموانئ والشركات في مصر والدول العربية بصفه عامة وبالمملكة المغربية الشقيقه بصفه خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى