لايف ستايل ديفيلوبورز تسلط الضوء على مشاريعها الجديدة في سيتي سكيب جدة 2014

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت لايف ستايل ديفيلوبورز، شركة التطوير العقاري، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها وتتمتع برؤية لرفع مستوى قيمة ومعايير الحياة للمجتمعات في المنطقة من خلال تطوير مشاريع سكنية وتجارية ذات جودة عالية، أنها ستعرض خلال معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري “سيتي سكيب جدة 2014” مشروع التطوير العصري “النهضة ريزيدنسيس”، والذي تم بالفعل بيع 68 في المائة منه. كما تعتزم شركة التطوير إطلاق مبيعات مشروعها الراقي “ديار السلام” خلال المعرض أيضاً.CO5

يعتبر سيتي سكيب جدة واحداً من أبرز المعارض العقارية في المنطقة، وينعقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، وتستمر فعالياته من 4-6 مايو، 2014 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بالمملكة العربية السعودية. ويهدف المعرض في نسخته الحالية إلى تسليط الضوء على أبرز المشاريع العقارية المرموقة لشركات التطوير الرائدة، بدءاً من مشاريع التطوير التي لا تزال في مراحلها الأولى ولغاية تلك التي بدأت فعلاً في تحديد أفق المملكة.

وستقوم لايف ستايل ديفيلوبورز بتقديم عروضها الجديدة في جناح G45، حيث سيتواجد ممثلين من الشركة للإجابة على أية استفسارات حول المشاريع الرائدة لدى الشركة، وتحديداً “ديار السلام” و “النهضة ريزيدنسس”.

ومن خلال مشروعها الرائد، “الزهراء ريزيدنسيس 568″، الذي يمثل مجتمعاً متكاملاً من المعيشة الفاخرة وبأسعار تنافسية، قامت لايف ستايل ديفيلوبورز بإرساء معايير جديدة في القطاع العقاري السعودي. و خلال الأسبوع الأول من إطلاقه، تمكنت الشركة من بيع كافة وحدات المشروع، الذي حاز على إقبال كبير بين ذوي الدخل المتوسط والمحترفين من الشباب.

كما تعكس مشاريع “النهضة ريزيدنسس” و “ديار السلام” النهج الإبداعي المبتكر لشركة لايف ستايل ديفيلوبورز في تقديم مجموعة متكاملة من وسائل الراحة للحياة العصرية وبأسعار تنافسية.

وفي هذا الإطار، قال سلطان صبحي بترجي ، رئيس شركة لايف ستايل ديفيلوبرز: “إن النجاح الذي تحققه مشاريعنا هو بمثابة دليل واضح على أن أصحاب المنازل اليوم يبحثون عن مشاريع تجمع بين وسائل الراحة الراقية والقيمة الحقيقية مقابل الثمن. وكجزء من التزامنا المستمر تجاه مجتمعنا، تؤكد لايف ستايل ديفيلوبرز على مواصلتها في تقديم مشاريع عصرية وفي متناول الجميع، وكالعادة دائماً، مصممة لتزويد المستثمر بأعلى قيمة مقابل الثمن”.

وأضاف بترجي: “يوفر لنا سيتي سكيب جدة منصة رائعة لعرض مشاريعنا للمشترين المحتملين ولأفراد المجتمع، ويمنحنا في الوقت ذاته أيضاً فرصة للتواصل مع أقراننا في هذه الصناعة وتبادل أفضل الممارسات. وستثمر المعرفة المكتسبة حول السوق في تعزيز جهودنا الرامية إلى تقديم مساهمات قيمة في التطوير والتنمية على المستوى الإقليمي بشكل عام، وقطاع العقارات السعودي على وجه الخصوص.”

ومن المتوقع أن يستقطب سيتي سكيب جدة عام 2014 أكثر من 8,000 زائر من أبرز المؤسسات الاستثمارية وشركات التطوير العقارية والهيئات الحكومية والمهندسين المعماريين والاستشاريين وكبار العاملين في القطاع العقاري، من الذين شاركوا في تصميم وبناء كبرى مشاريع التطوير العقارية العامة والتجارية الخاصة.

تأسست لايف ستايل ديفيلوبرز لتحسين نوعية الحياة في المجتمع السعودي من خلال تقديم مشاريع التطوير العقاري المتميزة والتي من شأنها الارتقاء بمستويات المعيشة في المنطقة وخارجها. وهي شركة تقدم خدمات متكاملة تحت إدارة فريق دولي من خبراء العقارات وتطوير الحياة العصرية، حيث تركز على تطوير مجتمعات مستدامة من خلال البحث المستمر عن آفاق جديدة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy