تكنولوجيا

“شو ستوبرز” يرسخ مكانه دبي كمدينة رائدة في تبني أحدث التقنيات

دبي- سويفت نيوز:

 Image 1 نظمت “شو ستوبرز” الشركة العالمية المتخصصة في تنظيم الفعاليات الإعلامية والتجارية، يوم أمس، حفل الاستقبال السنوي الثاني قبيل انطلاق فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، وقد استضافت الشركة مجموعة من العارضين في دورة هذا العام وعدداً من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، الذين اطلعوا على أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تسلط الشركات الضوء عليها خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية.

 يُعد أسبوع جيتكس للتقنية أكبر معرض لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ويقام الحدث الذي يُعَد أحد أكثر معارض تقنية المعلومات تأثيراً ونفوذاً على الصعيد العالمي، على مساحة 100 ألف متر مربع بين 12 و16 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

 وقال ديف ليون، الشريك في “شو ستوبرز”: “تساهم عودتنا هذا العام إلى أسبوع جيتكس للتقنية في ترسيخ مكانة دبي كمدينة رائدة عالمياً في سرعة تبني أحدث التقنيات. وقد نجحنا في دورة هذا العام من حفل “شو ستوبرز” في استضافة أعداد أكبر من الشركات العارضة وممثلي وسائل الإعلام، الأمر الذي سيساعد في تحقيق تغطية إعلامية واسعة النطاق لأخبار ومنتجات هذه الشركات، كما يؤسس ذلك إلى مزيدٍ من النجاح والزخم لدورة العام القادم.

 وضمت قائمة الشركات التي عرضت منتجاتها في “شو ستوبرز” لهذا العام مجموعة كبيرة منها: “ثري دودلر/بريسيس للتجارة 3Doodler/Precise Trading، وآيروهايف نيتووركس Aerohive Networks، أريس مارين  Aries Marin، كومغارد Comguard، ديل، دي تي كيه DTK، إكوينيكس Equinix، يوروستار، فورفرونت تيكنولوجيز، فوكس سوفت نت، جيمالتو، موبايل ترست للاتصالات، شيفرا Shifra، TINT، فوكالكوم Vocalcom.

Image 2 وعبر براندون أنسير، مدير شركة TINT عن سعادته بالتعرف على شبكة كبيرة من الإعلاميين خلال حفل “شو ستوبرز” الأمر الذي مكنهم من عرض تقنياتهم الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل انطلاق أسبوع جيتكس للتقنية، وقال: “كان حدثاً مميزا تمكنّا خلاله من توطيد علاقتنا مع ممثلي وسائل الإعلام الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، والإعداد لاجتماعات معهم خلال المعرض، الأمر الذي سيعزز من انطلاقتنا في منطقة الشرق الأوسط”.

 ومن جهته قال أجاي سين تشوهان، الرئيس التنفيذي لشركة “كوم غارد”: “لدينا تاريخ طويل من المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية يمتد لسبع سنوات، وفي هذا العام سعدنا جداً بالمشاركة في “شو ستوبرز”، الحدث التي نرى فيها إضافة مميزة على مشاركتنا في جيتكس، ساعدت في تسليط مزيداً من الضوء على مجموعة منتجاتنا المميزة”.

 أما كريستل تيراس مديرة التسويق والاتصالات في الشرق الأوسط Image 3وأفريقيا لدى شركة جيمالتو، فقد أكدت أن مشاركتهم في  “شو ستوبرز” قدمت لهم فرصة مميزة لتوطيد علاقتهم مع ممثلي وسائل الإعلام وتعزيز التواصل معهم. وقالت:” ناقشنا خلال الحفل مع الإعلاميين، الكثير عن أحدث مبادراتنا وحلولنا الخاصة بالمدن الذكية، وكيف أن الأجهزة الذكية المحيطة بنا إلى جانب الخدمات الرقمية المتزايدة باستمرار سيكون لها دوراً كبيراً في مشاريع المدن الذكية، بالإضافة إلى عرض الدور الذي يمكن أن تقوم به “جيمالتو” في دعم الحكومات والبنوك ومزودي الاتصالات المتنقلة في المنطقة لبناء بنية تحتية موثوقة قادرة على مساعدة المدن الذكية بالإيفاء بوعودها للمستخدمين”.

 ومن المنتظر أن تستقطب الدورة الرابعة والثلاثون من “أسبوع جيتكس للتقنية” ما يزيد على 100 ألف زائر من أنحاء العالم، ويشارك بها 3,700 شركة عارضة من 61 بلداً.

 وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية، إن حفل “شو ستوبرز” يمنح مئات الإعلاميين القادمين من الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا “نظرة أولية مهمة على أحدث المنتجات والحلول التقنية، ويتيح الفرصة أمام العارضين المشاركين في أسبوع جيتكس للتقنية لكسب حضور إعلامي قبيل الحدث وتعزيز عائداتهم على الاستثمار”.

Image 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى