هاله كاظم سفيرة لأودي في دبي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

دبي – سويفت نيوز:

 أعلنت أودي، النابودة للسيارات، عن تسميتها المتحدثة الإماراتية الاجتماعية، هالة كاظم، والتي تم تكريمها مؤخرا في جوائز الشيخ محمد بن راشد لرواد الأعمال الشباب، كسفيرة لعلامتها في دبي والإمارات الشمالية.Hala Kazim addresses VIP guests

هالة كاظم
هالة كاظم

وقامت كاظم، مؤسّسة مبادرة “رحلة التغيير”، البرنامج التوعوي الهادف لتغيير حياة المرأة وتطوير وتحسين شخصيتها، بتشكيل شراكة مع الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية. وستقوم هالة بقيادة سيارة أودي S8 طوال فترة تمثيلها للعلامة.

وفي فعالية خاصة لكبار الشخصيات أقيمت في صالة عرض النابودة للسيارات، أودي الجديدة في دبي، تم الاحتفال بدور هالة الجديد حيث قامت بتوجيه كلمة ملهمة للحضور عن مسيرة حياتها الشخصية ومراحل تطورها والسبب الذي دفعها لتأسيس مبادرة “رحلة التغيير”.

وقالت هالة: “لطالما كنت شغوفة بمساعدة الآخرين. مبادرة “رحلة التغيير” تقوم بتقديم المشورة وعقد الفعاليات والنشاطات خلال رحلة على الأقدام والسير ضمن أجواء جميلة ومناظر خلابة”.

وتابعت: “إنه لفخر عظيم لي تمثيل أودي النابودة. سيارة الأودي تشكل عملا فنيا ولطالما حلمت بقيادة أرفع موديلاتها. أول ما يخطر على الأذهان عند التفكير بـ أودي هو الفخامة، السلامة والأداء الرياضي بامتياز”.

وأضافت: “قيادة سيارة الأودي هو بحد ذاته رحلة تغيير، وكلي ثقة بأن السيارة تعتبر نموذجا للكيفية التي أعقد بها أعمالي بالأساس. فريق أودي في النابودة للسيارات على قدر عال من الخبرة، التعاون والاحترافية، وهي صفات تمثل بحق علامة أودي هنا في الإمارات”.

من جهته صرح علي النابودة، المدير العام لأودي، النابودة للسيارات، قائلا: “هالة كاظم شغوفة بالمساهمة في تطوير شخصيات الآخرين واتخاذ خطوات إيجابية نحو تبني نمط حياة صحي وأكثر سعادة وإشراقا”.

وتابع: “نحترم في هالة سعيها الدائم لمساعدة الآخرين ونفخر به وهذا ما يجعل منها مثالا يحتذى به في مجتمعنا. نرحب بها في عائلة أودي، النابودة للسيارات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy