رياضة

المشجع المغربي محمد الشرفي ل”سويفت نيوز”: أشجع المنتخب المغربي اليوم بابتسامة براقة وشكراً للدكتور شادي

الدوحة – خالد الجعيد:

أعلن المشجع المغربي محمد الشرفي أنه سيشجع اليوم المنتخب المغربي بكل ماأوتي من قوة بعد أن تكفل طبيب الأسنان الأردني شادي الشيخ بزراعة أسنان المشجع مغربي، بعد تعرضه للتنمر إثر ظهوره في لقطة تلفزيونية خلال تشجيعيه لمنتخبه الوطني في مواجهة الفريق الكرواتي، بأسنان متساقطة، حيث واجه سيل كبير من التغريدات الساخرة.

وأعرب محمد الشرفي عن خالص الشكر والتقدير للدكتور شادي الشيخ الذي تحمل تكلفة العلاج والسفروالإقامه، والانتهاء من الإجراءات الخاصة بها، مما جعلني أحضر مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي مساء اليوم بابتسامه براقة .

من جهته قال الدكتور شادي الشيخ أنه سعيد بتضامنه مع المشجع المغربي للتصدي لحملة التنمر التي تعرض لها تقديراً لدوره الوطني في نشجيع منتخب بلاده وتحمل تكاليف السفر والإقامة للتغني بحب الوطن في مونديال قطر الذي ظهرت فيه مشاعر الأخوة بين العرب في أجمل صورها

ويبلغ المشجع المغربي محمد الشرفي 55 عاماً، وحسب مغردون مغاربة فالشرفي معروف في الأوساط الرياضية بكونه من قدماء مشجعي فريق المغرب التطواني.

وتعرض محمد لموجة من السخرية على صفحات التواصل الاجتماعي تزامنا مع حضوره بقطر لمساندة الفريق الوطني، عبر سيل من التعليقات الساخرة، وهو يبتسم بسن واحد، كما حظي أيضاَ بحملة تضامن واسعة أطلقها مدونون مغربيون بعد موجة التنمر على شكل أسنانه.

وجرى تداول صورة المشجع المغربي وهو على المدرجات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر البعض من شكل أسنانه، خلال تواجده في مدرجات ملعب “البيت” في قطر.

وأكثر تعليق ساخر تم تداوله، ورد فيه: “لماذا اختار هذا الرجل صرف أمواله لمتابعة هذه المباراة، بدل صرفها على إصلاح أسنانه”.

ومن جهة أخرى، دافع الكثيرون عن هذا المشجع المغربي، الذي اشتهر بحبه للمنتخب الوطني، خاصة أن ابنه ريان، حاز سنة 2019 على جائزة أحسن مشجع في كأس الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى