إنتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية رجال الأعمال البحرينية برئاسة “بن هندي”

البحرين – جمال الياقوت:

عقدت جمعية رجال الأعمال البحرينية الاجتماع الاعتيادي للجمعية العمومية وانتخاب مجلس الإدارة للدورة السابعة 2023-2021  عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين الأدبي والمالي الذي تطرق لأهم الأنشطة والفعاليات والبرامج التي قامت بها الجمعية خلال الدورة الماضية، والتي تمثلت في اجتماعات مجلس الإدارة مع الجهات المختصة بالشأن الاقتصادي في المملكة، والاجتماعات والمنتديات الشهرية التي تم من خلالها استضافة كبار المسؤولين في الدولة لمناقشة العديد من الموضوعات التي تهم اقتصاد المملكة والزيارات التي قامت بها الجمعية في أطر تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين المملكة وبقية الدول الأخرى وتوقيع اتفاقيات التعاون المشتركة وكذلك استقبال الجمعية للوفود الاقتصادية بمملكة البحرين ، واستعرض الأعضاء بعض المقترحات والدور الجديد الذي يتوجب على الجمعية القيام به خلال الفترة المقبلة من خلال ضرورة التركيز على التعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية من أجل النهوض بالإقتصاد الوطني.

ومن ثم أجريت عملية انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد لفترة تمتد لسنتين وعقد الأعضاء الفائزون اجتماعًا خاصًا لتوزيع مناصب مجلس الإدارة حيث تم توزيع المناصب وتم اختيار أحمد عبدالله بن هندي رئيسًا لمجلس الإدارة وعيسى عبدالرحيم الرفاعي نائبًا للرئيس ونبيل عبدالرحمن أجور أمينًا للسر وعبدالوهاب يوسف الحواج أمينا ماليًا وكل من جمال عبدالله الكوهجي وضياء علي العصفور وعلي حسن محمود ومحمد ساجد شيخ وناصر علي الأهلي أعضاء لمجلس الإدارة.

بدوره قام أحمد عبدالله بن هندي بتوجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة على ثقتهم واختياره رئيسًا لجمعية رجال الأعمال البحرينية في دورتها الجديدة معاهدًا إياهم بالعمل على بذل أقصى جهده لتقديم الأفضل للاقتصاد الوطني والقطاع الخاص من أجل الارتقاء بمملكتنا الغالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy