رسميًا.. تغيير مسمى كأس السوبر السعودي 2021

الرياض-سويفت نيوز:

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية لبطولة كأس السوبر السعودي مع شركة مياه بيرين، وشملت تغيير الاسم الرسمي لنسخة عام 2021.

وأشار موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أنه تم توقيع العقود اليوم، بعد أن تم الاتفاق على بنود الرعاية والتي من ضمنها الاسم الرسمي للمسابقة لعام 2021 لمدة موسم واحد كأس بيرين للسوبر السعودي.

ومثّل الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأمين العام للاتحاد إبراهيم القاسم، فيما مثل شركة بيرين رئيسها التنفيذي المهندس موفق مباره، خلال توقيع عقد رعاية كأس السوبر السعودي.

ومن جانبه، أشاد إبراهيم القاسم بالإسهامات الوطنية لمياه بيرين مثمنًا دورها في رعاية كأس السوبر وما يمثله ذلك من المشاركة الجادة للقطاع الخاص في دعم الرياضة والرياضيين بوجه عام وكرة القدم بوجه خاص، مقدمًا شكره لفريق عمل بيرين على متابعة تفاصيل الاتفاقية وحرصهم على إتمامها بأسرع وقت ممكن وبعد توقيع اتفاقية رعاية.

كما وجه مباره الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم على تسهيل الإجراءات للقطاع الخاص للمساهمة بدعم الرياضة السعودية بوسائل وطرق متنوعة
للنسخة السابعة من البطولة.

وأقيم السوبر السعودي في 6 نسخ سابقة بداية من 2013 التي حققها نادي الفتح، فيما توج فريق الشباب لقب النسخة الثانية، وفريق الهلال حقق لقب الثالثة، فيما حسم الأهلي لقب النسخة الرابعة.

وعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحقيق لقب كأس السوبر السعودي في النسخة الخامسة، فيما حقق النصر لقب النسخة الأخيرة على حساب نادي التعاون.

ومن المقرر أن يُقام كأس بيرين للسوبر السعودي، يوم السبت الموافق 30 من يناير الجاري بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy