”الغنيم” تدشن 130 “فيلا على سواحل الخليج”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الدمام – سويفت نيوز:

أطلقت مجموعة الغنيم القابضة في سوق العقار السعودي مؤخرا، أهم مشروعاتها السكنية الراقية على ساحل الخليج العربي المتمثل في «جوهرة الشاطئ» ويشمل عددا من الوحدات السكنية المستقلة بمساحات مختلفة وتصاميم خاصة على أحدث المعايير الهندسة العالمية، والذي يقع في حي الشاطئ بالدمام أحد أرقى أحياء المنطقة الشرقية، حيث تحيط به 3 واجهات بحرية، ويتوسط منطقة فندقية وسياحية خلابة، ويشتمل على عدد 130 فيلا روعي في مساحاتها تلبية احتياجات أكثر من شريحة أسرية في المجتمع تبدأ من 400 وحتى 700 متر مع احتوائها على كل سبل الراحة والرفاهية من مسابح أو مسطحات خضراء. جاء ذلك في حفل التدشين أمس على شرف رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ طلال الغنيم، وبحضور لفيف من المهتمين بقطاع المال والأعمال والإعلام والعقار.

طلال الغنيم
طلال الغنيم
الغنيم
الغنيم

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ طلال الغنيم: إن اهتمام المجموعة بهذا النمط من المساكن يأتي دعما لتوجه الحكومة الرشيدة نحو توفير المسكن الملائم، ولحاجة السوق كما ونوعا.

ومن جهته أكد سعد سعد الدين الرئيس التنفيذي لشركة تداول العقارية (مسوق المشروع) على أن المجموعة حرصت على دراسة واقعية لاحتياج وتوقعات أهالي المنطقة، من حيث الحجم والمساحة وتوزيع الغرف، إضافة إلى دقة المواد المستخدمة في التشطيبات النهائية. أما مدير المشروع والرئيس التنفيذي لشركة سيادة المحدودة (منفذ المشروع) عاصم البوعليان فقد أشار إلى أن المجموعة وضعت نصب عينيها استخدام الأفضل سواء في البنية التحتية أو التشطيبات، فهناك فرق ين من يبني ليبيع فقط، ومن يبني ليبني معها ثقة تدوم. وقد تأسست مجموعة الغنيم القابضة عام 1430هـ، ويرأس مجلس إدارتها طلال بن سليمان الغنيم وتعمل المجموعة في عدة مدن مختلفة داخل المملكة العربية السعودية ويوجد لها فروع في المنطقة الخليجية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy