رياضة

شركة تطوير البلد ونادي الاتحاد يوقعان اتفاقية رعاية تمتد لثلاثة أعوام

جدة – واس:
وقعت شركة تطوير البلد “المطور الرئيسي في منطقة جدة التاريخية ” إحدى والشركات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة ، اتفاقية رعاية مع نادي الاتحاد، لتصبح بموجبها شركة تطوير البلد الراعي الفضي لنادي الاتحاد بعقد يمتد لثلاثة أعوام.
ووقع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير البلد جميل غزنوي ، ومن جانب الاتحاد الرئيس التنفيذي للنادي دومينجوس سواريز ، وذلك في منطقة جدة التاريخية .
وأوضحت شركة تطوير البلد، أن هذه الاتفاقية تأتي تحت شعار “اتحاد العب واحنا لك بلد” تجسد التزامهم بالحفاظ على التراث الثقافي والرياضي للبلد من أجل المساهمة في بناء مجتمع حيوي وإبداعي.
وأكد جميل غزاوي، أن رعاية الأندية الرياضية هي مبادرة استراتيجية تهدف لترسيخ القيم المشتركة للعمل معاً على تنفيذ أنشطة تدعم المجتمع، لاسيما وأن القطاع الرياضي يلعب دوراً مؤثراً من خلال “رؤية السعودية” 2030 في دفع عجلة النمو الاقتصادي، والذي بدوره يساهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي مما يعزز الاستدامة المالية.
من جانبه قال دومینجوس سواريز “سعادتنا كبيرة لتوقيعنا عقد الرعاية مع شركة تطوير البلد، لاسيما وأن الشركة تعنى بالحفاظ على إرث وثقافة منطقة جدة التاريخية والتي تعد الموطن الأساسي لنادي الاتحاد، بإلاضافة إلى أن الاتفاقية تشكل بالنسبة لنا تقديراً لجهودنا وإنجازاتنا التي حققناها مؤخراً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى