كتاب السلام
جاسم
займ срочно

شنايدر إلكتريك تدشن قواطع كهربائية للجهد المنخفض عالية الجودة بشعار “صنع في السعودية”

الدمام – سويفت نيوز: أعلنت شركة شنايدر إلكتريك، الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة والأتمتة، عن تدشين خط تصنيع جديد لقواطع الدوائر الكهربائية ذات الجهد المنخفض، بجودة عالية، وتحمل علامة “صنع في المملكة العربية السعودية”.

وستنتج خطوط الإنتاج الجديدة القواطع الكهربائية ذات الجهد المنخفض(ACB) بين 630 و 4000 أمبير، والقواطع الكهربائية المقولبة للجهد المنخفض (MCCB) بين 100 و 1600 أمبير؛ وكلا المنتجين مكونان أساسيان في الأنظمة الكهربائية، ويتميّزان باستخدامهما في شبكات توزيع الطاقة منخفضة الجهد في المرافق والمنشآت مثل المباني التجارية والصناعية.

وتمثل مبادرة شركة شنايدر إلكتريك بإطلاق خطوط الإنتاج الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية جزءاً هاماً من أهداف الشركة الرامية إلى المساهمة في الارتقاء بقطاع الطاقة المحلي، وفقاً لبرنامج التحول الوطني ورؤية 2030 الهادفة إلى تحويل المملكة إلى قوة صناعية عالمية رائدة.

كرتنا ثقافتنا

وقال السيد نجيب النعيم رئيس مجلس الادارة لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية: “تٌعد جهود الرقمنة في المملكة ضرورية لتحقيق أهداف التحول الرقمي والاستدامة وفقاً لرؤية المملكة 2030، ولذلك نلتزم في شركة شنايدر إلكتريك بتحسين خطوط منتجاتنا باستمرار، وسيلعب مركز التصنيع المحلي الجديد دوراً أساسياً في تطوير منتجات “صنع في السعودية” التي ستساعد عملائنا على زيادة عملياتهم إلى أقصى حد وتحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة”.

وتٌعتبر شنايدر إلكتريك الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة، وهي تتواجد في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتنتج لوحات الجهد المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وأنظمة التحكم الآلي، لتقدم لعملائها الكرام حلولاً متكاملة وفعّالة تجمع بين الطاقة والأتمتة والبرمجيات.
ومن جانبه قال الأستاذ محمد شاهين الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية: “نحن في المملكة ولأكثر من أربعة عقود نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا السعوديين، وخلال هذه الفترة استثمرنا بشكل كبير في عملياتنا المحلية، لدعم نقل المعرفة وتحقيق التنمية الوطنية. واليوم نقدم خطوة إضافية تدعم هذه المسيرة. ونحن فخورون بقدرتنا في دعم توجهات تطوير الصناعة الوطنية، من خلال جهود التوطين لدينا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy