مناسبات

ماستركارد والبنك السعودي الأول يعلنان عن الفائزة بمنحة بودكاست “صوتها” بقيمة 30 ألف دولار

 

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت ماستركارد إطلاق موسم جديد من سلسلة بودكاست “صوتها” (Her Voice)، وهي منصة تهدف لتمكين الشركات الصغيرة في المملكة العربية السعودية. وبهدف تقديم قيمة غنية لرائدات الأعمال في المملكة، تعاونت الشركة مع البنك السعودي الأول  لتقديم منحة بقيمة 30 ألف دولار أمريكي لصالح سيدة أعمال متميزة من المملكة لمساعدتها في تطوير وتوسيع أعمالها، فضلًا عن ظهورها في الحلقة الأخيرة من البودكاست.
وأعلنت ماستركارد و البنك السعودي الأول  عن اختيار رائدة الأعمال السعودية خلود العطّار للفوز بمنحة بودكاست Her Voice. خلود هي رائدة أعمال سعودية متميزة وهي المؤسسة لشركة “كاف” (KAAPH) الإعلامية التي تنشر مجلة “ديزاين” وتقود مبادرة درب السعودية (Saudi Metaverse). فعلى مدار مسيرتها المهنية، أبدت خلود كفاءة عالية تتماشى مع نهج ماستركارد الهادف لدعم رائدات الأعمال في المملكة، وتمكينهنّ من تعزيز نمو وتطور أعمالهن من خلال حلول الدفع الرقمية ومعلومات البيانات والأدوات المبتكرة التي تتيح لهنّ إدارة شركاتهن بكفاءة أكبر وبمستويات أعلى من الأمان والموثوقية.
وأوضح ياسر البراك، الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في البنك السعودي الأول : ” نبارك للفائزة بمنحة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي نقدمها بالشراكة مع ماستركارد، والتي تأتي انطلاقًا من ادراكنا لأهمية ريادة الأعمال والابتكار، وللدور المحوري للشركات الصغيرة في دفع عجلة التنويع والنمو الاقتصادي. ونأمل من خلال تزويد الشركات الصغيرة بالدعم والموارد اللازمة، بالمساهمة بدورنا في إطلاق الإمكانات غير المستغلة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة، وبأن تكون هذه المنحة مصدر إلهام وتشجيع للمزيد من رواد ورائدات الأعمال الطموحين من مختلف أرجاء المملكة”.
وأضافت ماريا ميدفيديفا، رئيس تطوير الأعمال لدى ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين: “يبدي روّاد الأعمال والشركات الصغيرة في المملكة إقدامًا وشغفًا غير مسبوقين، ويرتقيان بالقطاع لمستويات جديدة كل يوم. ونحن فخورون بتقديم هذه المنحة لرائدة الأعمال خلود العطّار، التي تتميز بقدرة استثنائية على الإبداع، وبحافز قوي وقدرة كبيرة على التكيف. وباستعراض مسيرة النجاحات لسيدات الأعمال في المملكة، نعتقد بانه من الضروري العمل على تمكينهن من تأسيس وتنمية شركاتهن الخاصة لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة والنهوض بالمجتمعات”.
من جانبها قالت خلود العطار الفائزة بجائزة الموسم الثاني من Her Voice: “لطالما كنت من أشدّ مؤيدي تمكين رائدات الأعمال في المملكة، وهذه الجائزة كانت بمثابة مفاجأة سارّة بالنسبة لي، ودليل قاطع على تميز  وتطور المرأة السعودية. ولذلك أتوجه بجزيل الشكر لشركة ماستركارد والبنك السعودي الأول على اختياري للفوز بهذه الجائزة، ومنحي الفرصة للحديث عن مسيرتي وخططي المستقبلية من خلال منصة ’صوتها‘”.
يشار إلى أن شركة ماستركارد تعهدت بربط 25 مليون سيدة أعمال على مستوى العالم بالاقتصاد الرقمي بحلول عام 2025، وذلك من خلال توفير الأدوات الرقمية، وبرامج التدريب، والرؤى والاستراتيجيات والحلول التي تمكن وتدعم أعمالهنّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى