“ماجد الفطيم” تفتتح دار “ڤوكس سينما” جديدة في “تاون سكوير” في جدة

جدة – سويفت نيوز:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم للسينما” ، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، داراً جديدًا للسينما في “تاون سكوير”، جدة. وتم افتتاح الدار الجديد بحضور صاحب ال سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود وسعادة القنصل السيد ناصر بن هويدن الكتبي، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة، والفنان القدير الأستاذ عبدالرب إدريس والسيد محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية.

ويمثل هذا الافتتاح تجربة الترفيه الجديدة، ويعد دار السينما الحادي عشر التابع لـ “ڤوكس سينما” في المملكة العربية السعودية، ويعزز خطط التوسع الطموحة في جميع أنحاء المملكة كجزء من التزامها برؤية 2030.

وتقدم “ڤوكس سينما” في “تاون سكوير” أيضًا أول تجربة من نوعها في المملكة العربية السعودية لشاشات MX4D و ICE في مدينة جدة، مما يوفر لرواد السينما تجربة غامرة على أوسع نطاق، بالإضافة إلى أكبر قاعةIMAX ، شاشة الليزر في المملكة. وستضم دار “ڤوكس سينما” الجديدة ما مجموعه 12 شاشة من ضمنها شاشات كيدز المميزة، وهي قاعة ملونة ومخصصة لعشاق الأفلام الشباب بالاضافة الى قاعة كبار الشخصيات، والتي توفر لمحبي الأفلام المميزين تجربة أكثر فخامة. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبات السينما الخفيفة المفضلة لديهم من “نوتيلا” و”كاندي بار”.

تكرس “ڤوكس سينما” جهودها لتقديم الترفيه العائلي المبتكر والمتكامل، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية في “يلا! بولينج”. وفي شهر يناير المقبل، ستطلق “ڤوكس سينما” المرحلة الثانية، والتي ستشهد تقديم تجربة ترفيهية هي الأولى من نوعها “سوكو” SoCo ومنافذ إضافية للمأكولات والمشروبات لاستكمال التجربة السينمائية. وتؤكد تجربة “سوكو” SoCo بأن تكون مكانًا مثاليًا لاستراحة الزوار الذين يبحثون عن مرافق ترفيهية عالمية المستوى. وسوف تضم “ميني غولف” مؤلف من 9 حفر، وصالة بولينغ مؤلفة من 12 ممر، ومجموعة متنوعة من ألعاب الأركيد، بالإضافة إلى مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات.

وتعد “ڤوكس سينما”، مع ما مجموعه 124 شاشة في 11 دار سينما في أربع مدن، أكبر عارض من حيث عدد الشاشات وحالات الإدخال والحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة. كما حازت”ڤوكس سينما” مؤخرًا على جائزة “كومسكور”، عن فئة العارض الذي حقق أعلى الإيرادات في الشرق الأوسط في منتدى META السينمائي لعام 2020.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم للمشاريع” في المملكة العربية السعودية: “نحن فخورون بشراكتنا مع الشركة الموحدة للتطوير العقاري لافتتاح دار “ڤوكس سينما” في “تاون سكوير” جدة، والتي تمثل ثالث تدشين لنا بعد فترة الإغلاق. ونحن لم نتوقف أو نكتفي بما حققناه من أمجاد وإنجازات، بل لا زلنا نركز على إستراتيجيتنا الطموحة لتحقيق النمو، في إطار مساهمتنا في دعم برنامج “جودة الحياة”، وسنواصل توسيع حضورنا وتواجدنا مع إفتتاح مدن جديدة بما في ذلك حائل والجبيل العام المقبل”.

وأضاف: “في إطار الأسواق الناشئة، لا أحد يحتضن السينما بقوة مثل الجماهير في جميع أنحاء المملكة. وفي الوقت الذي يسجل شباك التذاكر العالمي أدنى مستوياته على الإطلاق، كانت السوق السعودية، من الأسواق الوحيدة في العالم التي توسعت في عام 2020، الأمر الذي يبرز أهمية المملكة في صناعة السينما. نتطلع إلى الاستفادة من فرص النمو التي يقدمها قطاع الترفيه المزدهر في السعودية، من خلال تقديم المزيد من تجارب الترفيه المتكاملة ذات المستوى العالمي وذلك من أجل المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030”.

وقال سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود، رئيس الشركة الموحدة للتطوير العقاري: “وجدنا في “ڤوكس سينما” شريكًا يشاركنا نفس مبادئ الالتزام والأخلاق والتميز. ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه السينما ذات المستوى العالمي في مدينة جدة، والتي ستوفر لعملائنا تجربة فريدة وتخلق أكثر من 200 فرصة عمل. نواصل تطوير شراكتنا مع ماجد الفطيم و”ڤوكس سينما”، ونتطلع إلى إنشاء المزيد من مواقع الترفيه الفريدة من نوعها من خلال شراكتنا، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة.”

تمتثل “ڤوكس سينما” في “تاون سكوير”، جدة، للمبادئ التوجيهية الحكومية، وقد اعتمدت خطة شاملة للتعقيم وممارسات التباعد الإجتماعي لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية مع مزيد من الطمأنينة وراحة البال. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الانترنت، كما تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس. ولضمان الحفاظ على التباعد الإجتماعي، قامت “ڤوكس سينما” باتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. هذه ليست سوى لمحة عن بعض التدابير المبتكرة المتخذة لحماية صحة وسلامة ورفاهية الزوار والموظفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy