سمو أمير الشرقية يلتقي برئيس مجلس إدارة شركة معارض الظهران الدولية

الفوزان يستعرض مشروع تطوير معارض الظهران الدولية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


الدمام – واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة شركة معارض الظهران الدولية “الظهران اكسبو” عبدالله الفوزان، وعددا من قيادات الشركة.
واطلع سموه خلال الزيارة على المشروع الثاني لمعارض الظهران الدولية , منوها بما شهده قطاع المعارض والمؤتمرات من تطور ملحوظ، ورؤية جديدة، تسعى لأن تكون المملكة فيها الوجهة العالمية الأولى في صناعة المعارض والمؤتمرات.
وأكد أن صناعة المعارض والمؤتمرات لها دور فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني، وتنويع القاعدة الاقتصادية، وتسهم في استكشاف آفاق التعاون بين المملكة ودول العالم، إضافة إلى أنه رافداً مهماً في صناعة السياحة.
وأشار سموه إلى أهمية العمل وفق رؤية واضحة والاستفادة من الفرص المتاحة، وتعظيم العائد من هذه الاستثمارات، وتأهيل الكوادر الوطنية القادرة على صناعة التغيير في هذا المجال، منوهاً بأهمية التنسيق مع مختلف الجهات، لتقديم أفضل الخدمات بأعلى مستويات الكفاءة، مبيناً أهمية أن يكون العمل في هذا القطاع استباقياً يسابق الزمن، ويواكب تطلعات القيادة الحكيمة ، ويحقق آمال القطاع الخاص.
الجدير بالذكر أن المشروع الثاني لمعارض الظهران الدولية يشمل مركز معارض ومؤتمرات ومبنى فندقي يضم أكثر من 150 غرفة وقاعة تتراوح سعتها بين 1500 – 3000 مقعداً، إضافة إلى دراسة مستقبلية لتوسعة قادمة لمركز المعارض والتي تضم مركزا تجاريا ومسرحا مفتوحا، إضافةً إلى توسيع قاعة المعارض لتصل إلى قرابة 69 ألف متر مربع، و11 قاعة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy