” نعم أنا أقدر” فرحة الإنجاز ترتسم في عيون أبناء “كيان “

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بقلم : وسيلة محمود الحلبي

“نعم أنا أقدر”، سأغير حياتي من الألم إلى الأمل، نعم أنا أستطيع سأرسم مستقبلي بيدي، سأمحو العقبات التي أمامي، بيدي مفاتيح النجاح نعم فأنا هو أنا، كلي طموح سأجعل حياتي إنجازات، سأنجح وأحقق حلمي. سأصل لطموحي، مع الإتقان والاستمرار سأسمو بحلمي بـطموحي بأمنياتي نعم سأسمو عالياً، سأجعل كل من أخذ بيدي يفخر بي، سأجعلهم يفخرون بمعرفتهم بي نعم أنا أستطيع أنا أقدر بإذن الله.

هذه أحلامهم حين اشتركوا ببرنامج ” مرن لأحقق هدفي” كانت أعينهم تبرق من شدة الفرح والأمل متلهفين إلى التغيير وتجويد حياتهم وسلوكياتهم وأهدافهم، متطلعين إلى غد أفضل يشعرهم بكيانهم. وبدأت مسيرة تحقيق الأهداف التي وضعتها في البرنامج الأستاذة المدربة “نهى الفايز” وباحتضان جمعية” كيان” للأيتام التي حفزتهم على الدخول بهذا البرنامج الهادف.

بدأوا يغزلون نجاحاتهم ويبذرون بذور الخير في مسيرتهم الدينية والثقافية والمهارية والصحية ويتنافسون في الأداء وتحقيق الأحلام. وجاء يوم الاحتفال بإنجازاتهم حيث احتفلت جمعية “كيان” بتميزهم بحضور عميدة عائلة الفايز معالي الأستاذة نورة الفايز، والأستاذة سمها الغامدي، والأستاذة شيخة العتيبي، والأستاذة ندى الفايز، فكان يوما مباركا وسعيدا، في تلك الليلة الربيعية الرائعة الجمال المكتحلة بالإنجاز والفرح كانت أعينهم تشع نورا، وارتسمت على وجوههم ووجوه الحاضرين ابتسامة عريضة أبهجت مساءهم، حتى أن السماء ابتسمت لهم وباركت إنجازهم.

” طلال، عادل، وروف، خالد، لمى، رنا، أبرار، لولو، وتين، ميرال، سارة، أثير، غادة، دنيا، نوران” أصبحت بأياديكم مفاتيح الأمل لحياة جديدة تنتظركم، ولمستقبل باسم يلوح لكم ويستقبلكم، وبلد كريم ينتظر عطاؤكم ووفاؤكم وإخلاصكم، نفتخر بكم ونحييكم من القلب ونشد على أياديكم بالاستمرار في تحقيق أهدافكم وأحلامكم وتجويد حياتكم والمستقبل الباسم بانتظاركم.

اجعلوا ” أنا أقدر ” نصب أعينكم فهي بإذن الله تنقلكم من الألم إلى الأمل سيروا وعين الله ترعاكم.
*عضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين
*عضو اتحاد الكتاب والمثقفين العرب
* مسؤولة الإعلام بجمعية كيان للأيتام
*سفيرة الإعلام العربي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy