إنشاء إدارة لتطوير كرة القدم النسائية في اتحاد القدم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – واس:
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم إنشاء إدارة لتطوير كرة القدم النسائية تحت إشراف عضو مجلس الإدارة أضواء العريفي.
وستتولى الإدارة وضع إستراتيجية وخطة عمل مفصلة لتطوير رياضة كرة القدم النسائية سعيًا لزيادة نسبة الممارسة كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.
كما ستتولى الإدارة تعزيز ودعم ثقافة كرة القدم النسائية وتوعية المجتمع بأهمية هذه الرياضة، إلى جانب المشاركة في المنافسات القارية والدولية.
من جانبها قالت أضواء العريفي: إن رياضة كرة القدم النسائية في السعودية شهدت بدايةً فعلية خلال العامين الأخيرين، مما أسهم في موافقة المجلس على تأسيس الإدارة، مبينة أن الوجود الإداري للمرأة سيساعد على سرعة تطور كرة القدم النسائية ومواكبة المرحلة الحالية التي تشهدها الرياضة النسائية من دعم واهتمام كبيرين من وزارة الرياضة.
وقد أُطلق حساب لإدارة تطوير كرة القدم النسائية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتقديم جميع المعلومات المتعلقة بكرة القدم النسائية في المملكة (@SAFF_WFD).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy