عام

رئيس هيئة الهلال الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين

مكة المكرمة – عمر شيخ:

رفع رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن جلال العويسى أصدق التهاني و التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظهما الله ، بمناسبة الذكرى ” السادسة ” لبيعة خادم الحرمين الشريفين ، و توليه مقاليد الحكم في البلاد .

و قال الدكتور العويسى في تصريح صحفي بهذه المناسبة تعد ذكرى البيعة ” السادسة ” عزيزة و غالية على قلوب أبناء

و بنات هذا الوطن جمعيا لنجدد من خلالها البيعة و الولاء لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – و نستلهم منها العزم و الإرادة لمواصلة العمل لتحقيق مزيد من الإنجازات ، إستكمالًا لمسيرة العهد الزاهر و النهضة الشاملة التي شهدتها بلادنا المباركة في شتى المجالات .

و ثمن الدكتور العويسى  ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم غير مسبوق لهيئة الهلال الأحمر السعودي ساهمت بفضل الله تعالى في تطوير منظومة العمل الإسعافي في المملكة وفقا لأعلى المعايير الدولية و تحقيق العديد من الإنجازات و المبادرات للإرتقاء بالخدمات الإسعافية .

و اختتم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي حديثه قائلًا : – ” في هذه المناسبة العظيمة نرفع إلى الله عز وجل دعواتنا الصادقة أن يديم على هذا الوطن العزيز و علينا جميعا نعمة الأمن و الإستقرار ، و أن يحفظ قائد هذه البلاد المباركة خادم الحرمين الشريفين و يديم عليه نعمة الصحة و العافية ويجعله ذخرًا للإسلام و المسلمين” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى