600 ألف مستفيد من برامج جمعية هداية الشهر الماضي

تضمنت إسلام 31 رجلا وإمرأة بالخبر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

استفاد أكثر من 600 ألف شخص من البرامج الدعوية والإرشادية التي نفذتها جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «هداية» بالخبر خلال الشهر الماضي ربيع الأول من خلال برامجها الميدانية والإلكترونية ، في الوقت الذي أعلن 31 رجلا وإمرأة من جنسيات مختلفة اعتناقهم الإسلام بعد أن نظمت لهم العديد من البرامج الدعوية داخل المكتب وفي مقر أعمالهم وأماكن تواجدهم حسب التعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا.

وأكد الأمين العام لجمعية «هداية» الشيخ عبدالرحمن القرني على تفعيل البرامج الدعوية والإرشادية الإلكترونية بشكل موسع بمختلف المواقع الإعلامية وحسابات التواصل الاجتماعي في ظل جائحة كورونا ، مشيرا خلال اللقاء الشهري لموظفي الجمعية أمس الأول إلى استفادة 514 ألف شخص من كافة هذه البرامج خلال الشهر الماضي التي تنوعت بين المحاضرات والكلمات الدعوية والدروس العلمية .

وأشار القرني إلى إسلام 31 أجنبيا بينهم 14 إمرأة خلال الشهر الأخير والذين تم تحويلهم لبرنامج المسلم الجديد بالجمعية لمتابعتهم ودعمهم في بداية دخولهم الدين الإسلامي ، مشيدا بالجهود الكبيرة لـ15 داعية من جنسيات مختلفة والعاملين بالمكتب والمتطوعين، الذين ما زالوا يساهمون في العمل الخيري بالدعوة إلى الله طوال السنوات الماضية.

وأوضح القرني أن الجمعية نفذت العديد من البرامج الدعوية والإرشادية الميدانية في المساجد والمواقع العامة والتي تم تنفيذها المنفذة حسب التعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا واستفاد منها عدد كبير من المواطنين والمقيمين ، مبينا إستفادة 946 إمرأة من الدروس والدورات التي نظمها القسم النسائي في ذات الفترة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy