Search

العين يخشى صوت الموج الأزرق في ستاد هزاع بن زايد

 

أبوظبي – سويفت نيوز:

88732cdb-322e-41d2-bc53-31a3208827cc_16x9_600x338توعدت إدارة نادي العين الإماراتي جماهير الهلال بإخراجها من ملعب هزاع بن زايد الذي ستقام عليه مباراة الإياب بين الفريقين الشقيقين مساء غد الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقالت إدارة العين في تغريدة على الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن على مشجعي الهلال الجلوس في المدرجات المخصصة لهم فقط ، خلال مواجهة الإياب التي ستجمع الهلال والعين مؤكدة أنها لن تسمح بتواجد الجماهير الهلالية في المقاعد المخصصة لجماهيرها

وأضافت إدارة الزعيم الإماراتي في تغريدة ثانية كتبت بلهجة حاسمة “إذا كنت من مشجعي الفريق الضيف في استاد هزاع بن زايد الرجاء التأكد من اختيارك لمقعدك في القسم المخصص لمشجعي الفريق الضيف فقط، حيث تحتفظ إدارة استاد هزاع بن زايد بالحق في منع دخول أو إخراج أي من مشجعي الفريق الضيف الذين يدخلون الأقسام المخصصة لمشجعي فريق العين في الاستاد”.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الذهاب بين الفريقين في السعودية انتهت بتفوق الهلال بثلاثة أهداف نظيفة، ويحتاج العين للفوز بفارق أربعة أهداف من أجل العبور للمباراة النهائية.

ومنحت إدارة العين جماهير الهلال 2100 مقعد فقط تمثل النسبة القانونية التي تكفلها لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لجماهير الفريق الضيف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *