‏⁧‫السعودية‬⁩ تتصدر مشهد الجولف عالميًا.. والرميان يعلن إستراتيجية جديدة للاستدامة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الدمام – سويفت نيوز:

أطلق رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية معالي الأستاذ ياسر الرميان يوم الأربعاء ٢٥-٣-١٤٤٢ هـ وبحضور نائب رئيس أرامكو للشؤون السعودية نبيل النعيم.. فعاليات بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة، ليشكل حدثاً جديداً في تاريخ الرياضة في المملكة العربية السعودية، وصاحَب الحدث إعلان إطلاق المملكة استراتيجية وطنية شاملة تهدف إلى استدامة الجولف، عبر تطوير ثقافة مبتكرة وطموحة تهتم بحماية البيئة وتطوير الاقتصاد وتفعيل الدور الاجتماعي.

واكد رئيس الاتحاد على أهمية الاستراتيجية الجديدة مشيرا الى ان الاستدامة شكلت أساساً دائماً في كل الاعمال المتعلقة بتطوير الجولف في المملكة، ولافتا الى إن الهدف يتمثل بتعريف بالمملكة العربية السعودية كرائدة في مجال صناعة أحد أكثر البيئات الرياضية استدامة وفاعلية اقتصادية واجتماعية، وبما يمكن الجميع من التعرف على شيء من ذلك خلال فعاليات البطولتين المقامتين هذا الاسبوع ودورها في عكس الكثير من القيم الإيجابية للرياضة.

من جهته اكد نبيل النعيم، أن قرار ارامكو رعاية بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة يعكس التزامها بدعم تمكين المرأة السعودية والترويج للقيم الإيجابية للمجتمع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy