وزارة الرياضة تفوز بجائزة “التميز الإعلامي 2020 لليوم الوطني الـ90”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – سويفت نيوز:

فازت وزارة الرياضة اليوم الإثنين 9 نوفمبر 2020م، بجائزة “التميز الإعلامي 2020 لليوم الوطني الـ90″، عن مسار (الحملة الإعلامية من جهة حكومية)، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الإعلام في نسختها الثانية لهذا العام 2020م، وبمشاركة مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع.

وأُعلن فوز وزارة الرياضة بالجائزة، في الحفل الذي رعاه معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، حيث تسلّم الدكتور رجاءالله السلمي وكيل الوزارة للإعلام والعلاقات، جائزة المركز الأول لمسار (الحملة الإعلامية من جهة حكومية)، بعد منافسة مع عدة جهات حكومية أخرى.

وحصدت وزارة الرياضة هذه الجائزة عن حملة “ما بعده وطن”، والتي تضمنت فيلمًا إبداعيًّا وعددًا من التصاميم الخاصة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 90، تم نشرها عبر منصات الوزارة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بردود أفعال كبيرة وأعداد مشاهدة عالية، حيث وقع اختيار لجنة التحكيم التي تضم عددًا من الخبراء المختصين في مجال الإعلام على العمل المقدم من قبل الوزارة، والذي مزج بين الماضي والحاضر لهذه البلاد الغالية بطابع رياضي خاص، بعد منافسة قوية مع أكثر من جهة حكومية شاركت في هذه المسابقة، نجحت وزارة الرياضة من خلاله في تقديم رسالتها وفق الأساليب الرقمية الحديثة، التي تتواكب مع الإعلام الجديد.

يذكر أن وزارة الإعلام قد أطلقت هذه الجائزة العام الماضي، واستمرت في عامها الثاني تقديرًا لدور الجهات الحكومية في تعزيز الهوية الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، وإسهامًا منها في نشر الإنجازات الوطنية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy