تويتر يوقف حساب مستشار ترامب السابق بعد دعوته إلى قطع رأس فاوتشي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

واشنطن – سويفت نيوز:

منع  موقع “تويتر” كبير مسؤولي الشؤون الإستراتيجية في البيت الأبيض سابقا ستيف بانون من منصته، بعدما أطلق مقطعا مصورا أمس الخميس يقترح فيه أن يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعدام موظفين اتحاديين في حال فاز بولاية ثانية.

وفي مقطع مصور نشر على “يوتيوب” تبادلته مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، قال بانون إن ترامب يجب أن يقضي على أنطوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في البلاد، وكريستوفر راي مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (اف بي أي)، عن طريق الإعدام على طريقة العصور الوسطى.

وقال بانون: “أود حقا أن أعود إلى زمن تيودور إنجلترا وسوف أضع الرؤوس على الحراب.. وسوف أضعها في زاويتين من البيت الأبيض كتحذير للبيروقراطيين الاتحاديين”.

وعلق تويتر بشكل دائم الحساب المتصل ببرنامج بانون على يوتيوب ويسمى “وور روم” بعدما نشر المقطع المصور على المنصة وأزالت يوتيوب أيضا المقطع من على موقعها.

كان ترامب انتقد فاوتشي وراي بعدما عارضا رسالته العامة بشأن فيروس كورونا والتدخل الأجنبي في الانتخابات على التوالي، وألمح إلى أنه قد يعزل فاوتشي في حال أعيد انتخابه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy