ملك البحرين يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

المنامة – جمال الياقوت:

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم في قصر الصخير معالي الدكتور نايف بن فلاح الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمناسبة زيارته للبلاد.

ورحب جلالة الملك المفدى بالأمين العام، واستعرض معه عدداً من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الخليجي خاصة ما يتعلق بدفع مسيرة مجلس التعاون، لتحقيق تطلعات وطموحات شعوبه الشقيقة نحو المزيد من الرقي والتطور والرخاء.

وأشاد جلالته بالإنجازات الرائدة التي حققها مجلس التعاون والتي سعى من خلالها الى ترسيخ دعائم العمل الخليجي المشترك وزيادة فعالياته في استكمال بناء صروح التكامل في مختلف المجالات.

واعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها الأمين العام ومساعدوه وجميع العاملين في الأمانة العامة لدعم مسيرة العمل الخليجي وتعزيز التنسيق والتعاون بين الأشقاء لتحقيق المزيد من المكتسبات على كافة المستويات.

من جانبه أعرب الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور نايف بن فلاح الحجرف عن شكره وتقديره  لجلالة الملك المفدى على اشادة جلالته الكريمة بمجلس التعاون مؤكدا على الدور الفاعل الذي تنهض به مملكة البحرين وجهودها المشهودة للارتقاء بمسيرة مجلس التعاون إلى آفاق أرحب، وإسهاماتها الداعمة لتطوير مجالات العمل الخليجي ومضاعفة مكتسباته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy