تكنولوجيا

أربع تقنيات تحقق المستحيل في عالم التصوير

[Main]NX1 with 50-150MM_1 _SAM4887 (5)غالباً ما يواجه المصورين المحترفين والهواة بعض السيناريوهات التي تفرض تحدياً أكبر في تصويرها مقارنةً بغيرها، وعلى سبيل المثال فإن تصوير جسم  موجود وسط إضاءة خافتة، أو التقاط صورة لشيء يتحرك، قد يمنح المصور في النهاية صورة ضبابية وغير واضحة، وحينها يفشل المرء في نقل جمال المشهد الأصلي.  فهناك العديد من الكاميرات المتاحة في الأسواق، لكنها للأسف لا تتمتع بالقدرة على تصوير جميع اللحظات المهمة في حياتنا بالجمالية والوضوح المطلوبين.

وفي تحد للتوقعات الحالية المتعلقة بتكنولوجيا التصوير، جاءت كاميرا سامسونج NX1 لتغير كل ما هو تقليدي في عالم التصوير وتمثل نقطة تحّول في تجربة التصوير فائقة الجودة. وبالنظر إلى قدرتها على التقاط كل لحظة مميزة كما لم يسبق لها مثيل، فإن سامسونج NX1 ترتقي بقدرات التصوير إلى مستويات جديدة. وسواءً كانت لحظة تسجيل الفرح بالنصر لأول هدف يسجله ابنك، أو لحظة أطفاء صديقك شموع عيد ميلاده، فإن سامسونج NX1 هي أداتك لتسجيل هذه الذكريات بتفاصيل مذهلة

وبفضل هذه الكاميرات المبتكرة، يمكنك التقاط صورة رائعة حتى لحدث سريع الحركة أو مكان في بيئة غير مستقرة وخافتة الضوء، وذلك من خلال مجموعة من المواصفات المتطورة:

  • نمط التصوير التلقائي لسامسونج: هذه ميزة فريدة يمكن من خلالها أن تلتقط الكاميرا تلقائياً الصورة في اللحظة المناسبة تماماً من خلال التعرف على الحركة عالية السرعة، مثل التقاط صورة لضرب كرة البيسبول بالمضرب.
  • دقة وسرعة فائقة مع نظام NX AF System III: تتمتع الكاميرا بسرعة ودقة فائقة، وهو ما يضمن التقاط جميع اللحظات المميزة في حياتنا بشكل تام، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة تركيز والتقاط الصورة على الفور بثقة كاملة للحصول على الصورة الفائقة التي يبحثون عنها. ويمكن للمصورين التقاط ما يصل إلى 70 صورة مذهلة وبدقة عالية للغاية تصل إلى 28 ميجا بيكسل بمعدل 15 إطارًا في الثانية الواحدة مع متابعة هدف التصوير بكل سهولة.
  • مفهوم جديد للتصوير مع مستشعر BSI APS-C بدقة 28 ميجابكسل: كاميرا NX1  مزودة بمستشعر فائق التطور بدقة 28 ميجابكسل من خلال تقنية الإضاءة في الجانب الخلفي BSI، وهو ما يمنح الكاميرا القدرة على التقاط صور مميزة تبدو طبيعية حتى في حالة الضبط على قيمة ISO عالية، وتسجيل تفاصيل أكثر دون زيادة التشويش حتى في الأجواء المعتمة. وهذه الخاصية المبتكرة تعرض مستشعر الكاميرا إلى مزيد من الضوء في مقابل نماذج الكاميرات التقليدية من أجل التقاط صور مذهلة حتى في بيئة ذات ضوء خافت.
  • تعزيز جودة الصورة: وذلك بفضل التقنية المبتكرة المعروفة باسم الحد من التشويش التكيفي “Adaptive Noise Reduction”، والتي تعمل على تحليل التفاصيل والألوان وغيرها من العناصر، وهو ما يسمح لك بالتقاط صور عالية الحساسية وفائقة الوضوح بجودة خالية تمامًا من التشويش.
  • ويمكنكم الآن باستخدام الكاميرا المتطورة NX1 من سامسونج تسجيل أفضل الذكريات من خلال تصوير فيديو عال الجودة بدقة 4K الحقيقية، ودقة التصوير فائق الوضوح Ultra HD، والتي تصل إلى 4 أضعاف الدقة العالية تمامًا”Full HD”، وهو ما يؤدي في النهاية إلى التقاط صورة مذهلة ونقية وعالية الجودة حتى أثناء الاهتزاز أو الحركة. ولم تنسى سامسونج متطلبات ما بعد إنتاج الصورة، وذلك من خلال إدراج برنامج للتحويل من أجل تحرير صورة 4K رائعة.

إن كاميرا NX1 تمنح مستخدميها بالفعل أفضل تجربة في فئتها، وهي تمثل قفزة نوعية في الأداء البصري، وهو ما يجعلها خياراً جذاباً للمصورين ذوي الخبرة سواءً على المستوى المهني أو شبه المهني. وبفضل الإبتكار المتطور والتركيز على الحرفية والشغف المتأصل بالجودة، فإن كاميرا NX1 تضع معايير جديدة للمصوريين في كل مكان وتساعدهم على تحقيق ما قد يبدو مستحيلا في كل صورة يلتقطونها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى