نيوميديا

اللغة العربية ضمن أكثر 5 لغات تداولاً في الألعاب الالكترونية

 

جدة – سويفت نيوز:

كشفت إحصائية حديثة حلول اللغة العربية ضمن أكثر 5 لغات تداولاً في عالم الألعاب، فيما بلغ سوق الألعاب الألكترونية في المملكة الذي تأثر إيجاباً مع انتشار فيروس كورونا حيث ارتفعت عائدات بيع أجهزة الألعاب خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 29 في المائة لتصل القيمة الإجمالية للسوق إلى 960 مليون ريال، فيما بلغ سوق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط قيمة إجمالية تقارب 15 ترليون ريالا سعوديا.

وشهد السوق السعودي إطلاق شركة أي جي جي لعبة لوردس موبايل باللغة العربية، هي لعبة استراتيجية اونلاين متعددة اللاعبين مبنية على نظام التطوير والمنافسة وهي الأفضل من نوعها على مستوى العالم. وفي هذه اللعبة، ستتمكن من بناء مملكتك الخاصة، واستخدام تشكيلات القوات و تجنيد الأبطال للقتال في الحملات، و تشكيل تحالفات ،و الاشتباك مع لاعبين مختلفين حول العالم! . وحصلت اللعبة على العديد من التوصيات من متجر جوجل ومن متجر تطبيقات أبل منذ نشرها، ومؤخرًا تم التوصية باللعبة مرة أخرى!
ويعطي مقطع الفيديو فكرة أوضح عن اللعبة

https://www.youtube.com/watch?v=PCGdjnCreYM

وهناك ثلاثة أسباب تجعل منها لعبة جوال لا بد من لعبها، وهي الاستراتيجية اللحظية حيث يمكنك في لعبة لوردس موبايل تخطيط تشكيلاتك، وحساب التحركات و مطابقة تشكيلات القوات الخاصة بك مع الأبطال المتوافقين معهم بالشكل الصحيح. استخدام القليل لهزيمة الكثير هو ليس شيء تاريخي فقط بل يحدث تحت أوامرك أيضًا في اللعبة!، كما يمكنك رسم طريقة لعبك بنفسك، حيث تتميز بأنها ليست كباقي الألعاب الإستراتيجية، وذلك لأنها تسمح لك بتبديل شخصيتك الرئيسية في اللعبة، بالإضافة الى  امكانية  إنشاء فريقك الخاص من الأبطال والقتال في الحملات الواسعة والكثيرة، والإستمتاع بالقصص الملحمية كما لو أنك كنت  أحد هؤلاء الأبطال. وتستطيع أيضاً من خلال اللعبة الاشتباك مع ملايين اللاعبين حول العالم، ونقاش الاستراتيجيات مع حلفائك عبر المترجم اللحظي حتى تصبحوا أقوى معًا لـ تدمروا العدو عسكريًا، تكنولوجيًا، سياسيًا و اقتصاديًا!
وللاستمتاع بحرب واسعة النطاق على مستوى العالم، يمكن تحميلها مجانا للبدء بالمغامرات اللانهائية عبر الرابط.

https://lordsmobile.onelink.me/1011695026?pid=influencer-ops&c=infl.lo.sa.noninct.influencer.bd-ops.boopin.post.20200930

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى