قيادات قطاع الطاقة العالمي يكرمون المهندس أمين الناصر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر – سويفت نيوز:

شاركت مجموعة من قياديي قطاع الطاقة العالمي وكبار الرؤساء التنفيذيين العالميين يتقدمهم صاحب السمو الملكي وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان في حفل تكريم المهندس أمين الناصر بمناسبة فوزه بشخصية العام ٢٠٢٠ في مجال الطاقة خلال مؤتمر اينرجي انتيليجنس ١٣ اكتوبر ٢٠٢٠ الذي أقيم بشكل افتراضي.

وقال المهندس أمين الناصر قال في كلمته انني أشعر بفخر كبير وحقيقي لانتمائي لارامكو السعودية ولانتمائي لصناعة الطاقة. ولقد رأى الناس جميعًا – حتى أولئك الذين لا تربطهم صلات شخصية بأرامكو – كيف كانت الشركة تسهم في تغيير حياة الناس إلى الأفضل، وكيف كانت تتحلى بالمسؤولية والنزاهة في جميع أعمالها، وكيف كانت تسهم في تحقيق الصالح العام للمملكة. وهذا هو كله ما ترك فينا أعظم الأثر، وجعلنا فخورين بأرامكو السعودية. كما أن موظفي الشركة يدركون أننا لا نعمل ونحقق إنجازات تخص الحاضر فقط، ولكننا نبني صروحًا للمستقبل، وهو الأمر نفسه الذي عملته الأجيال التي سبقتنا: إنجازات وصروح تبقى على مرّ الأيام والسنين، تمتد فائدتها ومنفعتها لأجيال المستقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy