تكنولوجيا

فيس بوك ماسنجر يجهز مفاجأة لمستخدميه فى الهالوين

أعلن فيس بوك مؤخرًا أنه سيضيف هذا العام مجموعة من التغييرات الجديدة وتجارب الواقع المعزز إلى ماسنجر، حيث يتوفر بالفعل معظم المحتوى الجديد الذي يحمل عنوان Halloween على كل من أنظمة Android وiOS، ولكن هناك شيء مثير للاهتمام، بحسب موقع phonearena الهندى.

ولأول مرة على الإطلاق، يجلب فيس بوك تصميمات رعب إلى ماسنجر وذلك من خلال ما يعرف بـ haunted house أو المنزل المسكون، والذى يتميز بأعمال فنية وتأثيرات خاصة تم تصميمها حصريًا لـ ماسنجر، ويمكن زيارة منزل فيس بوك المسكون كل أسبوع على مدار شهر أكتوبر من قبل مستخدمي ماسنجر، الذين سيتمكنون من قضاء الوقت في غرفة مختلفة من قصر Dr. Madhous’s Halloween.

وعلاوة على ذلك، أضاف فيس بوك حزمة ملصقات هالوين جديدة تتيح للأشخاص مشاركة تصميمات الهالوين في الدردشات مع أصدقائهم وعائلاتهم، كما يقدم فيس بوك الآن مجموعة مختارة من خلفيات 360 وفلاتر AR لم يسبق لها مثيل، مصممة بالشراكة مع Universal Pictures.

وفي الأساس، سيتمكن مستخدمو ماسنجر Room وأولئك الذين يستخدمون مكالمات الفيديو من “ارتداء الملابس” مثل Frankenstein أو Bride of Frankenstein باستخدام مرشحات AR، وسيتم إصدار العمل الفني الجديد لعيد الهالوين وتأثيره طوال شهر أكتوبر، لذا تأكد من إعادة التحقق بانتظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى