ملك البحرين يرحب بقرار مجلس الوزراء لرفع مستوى التمثيل لمجلس التنسيق السعودي البحريني برئاسة وليي عهد البلدين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

البحرين – جمال الياقوت:

رحب الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بالقرار الصادر من مجلس وزراء المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال جلسته المنعقدة يوم أمس، الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، حفظه الله، بالتباحث مع الجانب البحريني لرفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق المشترك إلى وليي عهد البلدين، وذلك بحسب وكالة الأنباء البحرينية.

وأكد الملك بما يجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة من علاقات تاريخية راسخة والتي ترتكز على دعائم قوية من الأخوة والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك التي صنعها ورسخها الأجداد بوحدة مواقفهم في مختلف الظروف مستندين إلى ما يجمعهم من أواصر متينة ومصيرٍ مشترك، والذي يتواصل العمل اليوم على نهجهم وبالتلاحم ذاته لتأسيس ورسم ملامح إرث لمستقبل الأجيال القادمة عبر توطيد العلاقات التاريخية وترسيخها استراتيجيًا على مختلف الأصعدة.

وكان مجلس الوزراء السعودي قد عقد اجتماعه الأسبوعي، عبر الاتصال المرئي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز حيث أقر المجلس “التباحث مع الجانب البحريني لرفع مستوى التمثيل لمجلس التنسيق السعودي البحريني ليكون برئاسة وليي عهد البلدين والتوقيع على البروتوكول المعدل لمحضر إنشاء المجلس”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy