آبل تطلق “آيفون 12” بتقنية 5G في 13 أكتوبر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – سويفت نيوز:

أكدت “آبل” أن موعد الكشف عن هاتف “آيفون 12” المرتقب سيكون في التاسعة مساء من يوم الثلاثاء 13 أكتوبر، فيما تشير الدعوة لحضور الحدث الذي سيبث للعالم من خلال موقع الشركة أن واحد أو أكثر من هواتف “آيفون 12” التي ستطلقها “آبل” سيكون متوافق مع تقنية الجيل الخامس 5G.

وتًظهر الدعوة التي حملت شعار “هلا بالسرعة” أربع دوائر تتحد في مركزها مع “الدائرة الخامسة” ممثلة بعلامة شركة “آبل” التي تمكنت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري من بيع 19.5 مليون وحدة من أحدث هواتفها “آيفون 11” بنمو 44% بالمقارنة مع هواتف “آيفون XR” في نفس الفترة من العام الماضي وذلك بالرغم من قلق وتباطؤ الأسواق العالمية بعد تفشي جائحة “كوفيد-19”.

ومن المتوقع أن تقوم شركة “آبل” بترقية الكاميرا والمعالج في هواتف “آيفون 12” الجديدة علاوة على هاتف “آيفون ميني” صغير الحجم.
ويتوقع خبراء أن يكون إطلاق “آيفون 12” الثلاثاء المقبل من “آبل بارك” في مقر الشركة بمدينة كوبرتينو، أكبر حدث للشركة منذ إطلاق “آيفون 6” في 2014، مع أو بدون “كوفيد-19”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy