حوادث

زوج يقتل زوجته حرقاً أمام متابعيها في بث مباشر

بكين – سويفت نيوز:

تخطى زوج صيني كل الأعراف الانسانية و لم يأبه  بالبث المباشر الذي كانت زوجته تجريه على الفيسبوك، وهجم عليها بالساطور وعبوة بنزين، ليقتلها أمام متابعيها وأفراد أسرتها، في حادثة شكلت صدمة للمتابعين.

وقد لقيت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الصينية المعروفة باسم لامو، مصرعها بعد أن غمرها زوجها السابق بالبنزين وأضرم النار فيها، بينما كانت تسجل بثاً مباشراً لمتابعيها في منتصف سبتمبر الماضي.

وكان الزوج قد اقتحم منزل النجمة التي أصيبت بحروق في 90% من جسدها، وتركت تقاتل من أجل حياتها لأكثر من أسبوعين، حتى أعلن الأطباء وفاتها.

واعتقلت الشرطة المحلية زوج لامو، إلا أن دوافعه للإقدام على تلك الجريمة البشعة لا تزال غير واضحة.

وتشير بعض التقارير الإخبارية إلى أن المشتبه به يسعى للانتقام من لامو؛ لأنها طلبت الطلاق منه بسبب العنف المنزلي، وأن للثنائي ولدين صغيرين.

يذكر أن لامو، مدونة فيديو شهيرة تقطن في محافظة أبا الجبلية في مقاطعة سيتشوان غرب الصين، حيث يتابع الضحية في حسابها على Douyin، النسخة الصينية من تيك توك، أكثر من 782 ألف متابع.

وكانت لامو تقوم بتوثيق حياتها في المناطق الريفية في الصين من خلال الفيديوهات التي كانت تقوم ببثها، وفي الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه لامو، والذي تم بثه في 14 سبتمبر، كانت تؤدي واحدة من الأغاني التقليدية للتعبير عن أطيب تمنياتها لمعجبيها.

وسرعان ما وجهت شقيقة لامو نداء يائسا إلى الجمهور للحصول على مساعدة مالية؛ للمساعدة في إنقاذ لامو. وتبرع الجمهور بنحو مليون يوان (114038جنيها إسترلينيا) للأسرة إلا أن محاولات العائلة المنكوبة لمساعدة ابنتهم باءت بالفشل، بعدما أعلن الأطباء وفاة لامو مساء الأربعاء بعد فشل العلاج، حسبما ذكر بيان للشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى