رياضة

الاتفاق ينهي تحضيراته «لمدرسة الوسطى» بدعم جماهيري

سويفت نيوز_الظهران

40 استأنف فريق الاتفاق تدريباته استعداداً لمواجهة الرياض اليوم الاحد .. إذ منح بينات اللاعبين راحة سلبية الخميس بعد ان مواجهة الرائد وودية النجمة اللتين فاز فيهما 2-1 وعلى النجمة 2- صفر، وكانت تحضيرات الفريق شهدت متابعة واهتماما كبيرين من قبل الادارة بحضور رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري، الذي اجتمع بالمدرب واللاعبين واشاد بعطائهم والمستويات التي يقدمها الفريق في كل مباراة برغم الخسارة غير المتوقعة من الطائي.

ورفعت الادارة معنويات اللاعبين بمنحهم مكافأة مضاعفة في حال تجاوزوا الرياض، كما اكدت دعمها لهم وتوفير كل ما يحتاج إليه الفريق بما يضمن استمراره في الصدارة وتحقيق تطلعات جماهيره. وسيؤدي الاتفاق مساء اليوم تدريبه على ملعب الرياض ليضع المدرب رؤيته التكتيكية لمواجهة الغد واختبار العناصر التي سيعتمد عليهم في بداية المباراة، إذ أوضحت التدريبات السابقة اعتماده على الطريقة نفسها التي واجه بها الرائد بوجود مهاجمين وخمسة في الوسط بحثا عن امتلاك زمام السيطرة على وسط الملعب واستثمار تقدم الظهيرين بوجود روجيرو وصالح بشير.

من جهة ثانية أنهى مجلس الجمهور الاتفاقي ترتيباته كلها لتسيير حافلاته لنقل الجماهير لمساندة الفريق أمام الرياض، وتقرر مغادرة الحافلات إلى الدمام عند الواحدة من ظهر غد (الأحد) وستعود بعد نهاية المباراة مباشرة، واكد المجلس ان دعمه الفريق لن يتوقف عند الرياض بل سيتواصل في المباريات المقبلة بعد ابدى خالد الدبل وقوفه خلف الفريق ومع الجماهير لدعم الاتفاق بكل مبارياته بالدمام او خارجها.

وفي شأن متصل بمواجهة الرياض، أبدى المهاجم صالح بشير جاهزيته واستعداده التام للدفاع عن الوان فريقه مؤكداً ان مشاركته تعود إلى قرار المدرب وقال: “لا يهم من يشارك والأهم لدينا فوز الاتفاق وبقاؤه متصدراً للدوري، شخصيا لا انظر لأي امور شخصية ولا اسعى لتسجيل الاهداف على حساب فريقي وزملائي اللاعبين، فنحن نلعب مجموعة واحدة نتحمل مسؤوليتنا في الفوز والخسارة والانجازات الشخصية خارجة عن حساباتنا”. وشدد بشير على ان دوري “ركاء” صعب جداً وكل فريق يعد أصعب من الآخر، واضاف: “تجربتي السابقة مع الخليج علمتني كثيرا عن اسرار وقوة هذا الدوري، واكدت لي انه دوري صعب واصعب من دوري جميل، فالمستويات متقاربة ونتائجه لا تكشف حقيقة مستويات الفرق كما اوضحت لنا الجولتان السابقتان وتحرك مواقف الفرق”.

وأشار إلى أن مواجهة الاتفاق والرياض ستكون قمة الجولة وستشهد كثيرا من الاثارة والندية بناء على طموحات الفريقين المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى