اقتصاد

أكثر من 300 ألف ريال حصيلة اليوم الأول لمزاد نادي الصقور السعودي

 

الرياض – سويفت نيوز:

بلغت حصيلة اليوم الأول لمزاد نادي الصقور السعودي نحو 318 ألف ريال، والذي انطلق اليوم السبت 16 صفر 1442هـ الموافق 03 أكتوبر 2020، على أرض مهرجان الملك عبدالعزيز، في ملهم شمال الرياض، ويستمر حتى الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل.
وبيع أول صقر في المزاد الذي ينظمه نادي الصقور السعودي من نوع شاهين “قرناس ثنو” للطاروح فواز معجون الهديب وإخوانه بمبلغ 70 ألف ريال بعد منافسة قوية في عملية البيع، فيما بيع الصقر شاهين “قرناس بكر” لمالكه صالح المطيري بـ 51 ألف ريال.
واشتدت المنافسة على الصقر الثالث شاهين “قرناس” لمالكه صالح المطيري، والذي بيع بـ 91 ألف ريال، واختتم مزاد اليوم الأول بالصقر شاهين “قرناس” للطاروح عبدالرازق رزق الله الحسناني، وبيع بـ 106 ألف ريال.
ونجح نادي الصقور السعودي في إخراج اليوم الأول للمزاد بدرجة عالية من التنظيم وسط تطبيق كافة الإجراءات الصحية والوقائية ، وضمان سلامة القائمين على تنفيذ المزاد والمشاركين والزوار.
يذكر أن مزاد نادي الصقور السعودي يستند على 4 أهداف رئيسية، وهي دعم الاستثمار في مجال الصقور في المملكة، وتطوير مزادات الصقور والارتقاء بمستوى أدائها، وتنظيم آلية بيع وشراء الصقور داخل المملكة، وتعزيز هواية الصيد بالصقور ودعم المهتمين بها، ويستهدف عدة فئات، وهم مُلاك الصقور، ومنظموا مزادات الصقور، والصقارون من المملكة ودول الخليج العربي، وكبار الشخصيات ورجال الأعمال المهتمين بالصقور، وأفراد المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى