أمازون تبدأ فى تقديم دروس افتراضية وجولات لمشاهدة معالم المدن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أطلقت أمازون خدمة Explore، وهي منصة جديدة وعدت أنها ستتيح استكشاف أي شيء من الدروس إلى المعالم، فهي تعمل عبر بث فيديو، مع المرشدين السياحيين والمدربين والمتسوقين الشخصيين الذين يقدمون جلسات فردية، وتقول الشركة، إن الفيديو أحادي الاتجاه، مما يعني أن المضيف هو الوحيد الذي يظهر على الكاميرا أثناء التجربة الافتراضية، لكن الصوت ثنائي الاتجاه حتى تتمكن من طرح الأسئلة وتقديم الطلبات.
ووفقا لما ذكره موقع “the verge”، تقدم صفحة الاستكشاف فكرة عن مجموعة التجارب المعروضة، وتتضمن هذه الدورات جلسات رخيصة نسبيًا مثل تجربة تسوق افتراضية مدتها 10 دولارات و 40 دقيقة في ريدجلاند بالولايات المتحدة الأمريكية وجولة افتراضية مدتها 45 دقيقة في قصر في ليما، بيرو مقابل 70 دولارًا.
وأفادت TechCrunch أن هناك ما مجموعه 86 تجربة في 16 دولة، حيث إن أمازون هي أحدث شركة بدأت في تقديم أحداث افتراضية هذا العام، حيث اضطر الأشخاص إلى تقليص الرحلات والأنشطة الشخصية الأخرى.
وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت Airbnb تجارب السفر الافتراضية الخاصة بها، وتحولت شركة اللياقة البدنية ClassPass إلى تقديم دروس عبر الإنترنت.
وكانت تعرضت شركة آبل في البداية لانتقادات بسبب اقتطاعها بنسبة 30% من عمليات الشراء الافتراضية هذه، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، لكنها قالت الأسبوع الماضي إنها ستتوقف مؤقتًا عن اقتطاع عمليات الشراء الافتراضية من Airbnb و ClassPass وFacebook على الإنترنت.
 وتشير صفحات منتجات Amazon’s Explore إلى أن العملاء قادرون على تصفح وشراء التجارب على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت ستخضع لعمولة أبل بنسبة 30%.
ويتوفر Amazon Explore حاليًا فقط للعملاء في الولايات المتحدة، وتحجز عن طريق اختيار تجربة، ثم اختيار تاريخ ووقت لجلسة ما، ويمكن إلغاءهما أو إعادة جدولتهما بإشعار يصل إلى 24 ساعة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy