أكاديمية ACA تحتفل باليوم الوطني التسعين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

 

الخبر – وداد المنيع:

قدمت الأكاديمية العربية الكندية ACA ومنصه أنارديز ANARDES بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 عبر برنامج (Zoom) منحة تدريبية لعدد تسعون من ذوي الإعاقة وحصولهم على عدة برامج تسويقية والإستفادة منها لتكون مصدر دخل لهم، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90.

وقد شارك إحتفال التدشين نخبة من رجالات ونساء هذا الوطن الغالي.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك كلمة الدكتور/ عياس العيسى رئيس مجلس إدارة الأكاديمية ومنصة انارديز ، ثم جاء بعد ذلك كلمة سمو الأميرة ريم بنت فيصل آل سعود الراعي الرسمي، وبعدها كلمة الدكتور /عمر العجاجي خبير الأعمال والتدريب، وأعقبها كلمة الدكتورة نجوي آل معروف، ثم كلمة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم.

وشمل الإحتفال على محاضرة تعريفية بالمنصة والتسويق قدمها كل من: الدكتور عياس العيسى والدكتور خالد محمد خالد والدكتور طة البلاسمة.

من جانبه قال “آل عثمان” تعجزُ كلماتي ويَحارُ قلمي عن وصف مدى سعادتنا وابتهاجنا باليوم الوطني لبلادنا الغالية، فهو حديث ذو شجون عن ماضٍ مجيد، وحاضر زاهر، ومستقبل باسم بإذن الله تعالى.

وبهذه المناسبة السعيدة نتقدم بشكر سعادة الدكتور عياس العيسي وكل القائمين على الأكاديمية العربية الكندية ACA ومنصة أنارديز، على هذا الدعم السخي لذوي الإعاقة؛ ليكونوا عنصرا فعالًا في خدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى، مثمنًا جهود الدكتورة نجوي آل معروف التي لها مشاركات متميزة ومشرفة في خدمة الدين والوطن الغالي بدعم وموازرة محبي العمل الخيرى والإنساني في بلد الخير والعطاء.

واختتم: حفظ الله تعالى البلاد والعباد من كلِّ سـوءٍ، وجعل المملكة بلدًا آمنــًا، وحصنــًا للإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وإن شاء الله تعالى يستمر الدعم والعطاء من الأكاديمية العربية الكندية ACA  ومنصة انارديز ANARDES التدريبية والتعليمية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy