ثلاث رسائل وطنية من كشافة الخبر في زيارة المُحافظ

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر – سويفت نيوز:

زار وفد مُمثِل لأشبال الكشافة بتعليم الخبر من مدرسة الصديق الابتدائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 مُحافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان بمكتبه صباح أمس الأحد لتعزيز الولاء و الانتماء بين المواطن والقيادة وإبراز دور الجهات الحكومية و ما تقدم من خدمات ملموسة للمواطن و المقيم وتأصيل قيمة المواطنة في نفوس النشء.
رافق الوفد مدير مكتب التعليم بالخبر د.بدر محمد القحطاني ومفوض قطاع الخبر القائد الكشفي سعيد محمد الغامدي ومشرف النشاط ياسر محمد القيسي.

وخلال الزيارة تناوبَ أشبال الكشافة بتقديم ثلاث رسائل بهذه الذكرى الغالية
فقد قدّم الشبل محمد أحمد المالكي (رسالة التعليم في اليوم الوطني) قال فيها:
“في ذكرى اليوم الوطني الـ 90 نذكر و بكل فخر الإنجازات الكبيرة ‎لوزارةالتعليم ممثلة في جميع إداراتها وطواقمها الفنية والإدارية حيث تقوم بجهود عظيمة من خلال ‎منصة مدرستي
وهذا الجهد سوف يتكلل بالنجاح – بإذن الله- بمساعدت المجتمع ككل وتكاتفه معنا؛ فالمجتمع هو الأساس في فاعلية ‎التعليم عن بعد ورحلة التفوق والإبداع لنا”.

فيما أرسل الشبل /سعود عبدالعزيز بورشيد رسالة إلى جنودنا البواسل على الحد الجنوبي في اليوم الوطني يفخر فيها قائلاً:
“في يوم مملكتنا الوطني الـ 90 نذكر بكل فخر و اعتزاز
‏جنودنا على الحد الجنوبي .. رجال يقدمون دماءهم وأرواحهم وأنفسهم من أجل أن يبقى هذا الوطن شامخاً عزيز الجانب، نقول لهم شكراً، أنتم محل فخرنا وعزنا ورفعتنا، وأصبحتم مصدر فخر لكل مواطن سعودي يعيش على ثرى هذا الوطن الغالي”.

ورسالة أُخرى شكر من خلالها الشبل / يوسف نبيل الخميس أبطال الصحة وقال : “نذكر و بكل فخر الجهود العظيمة التي تقدمها حكومة المملكة العربية ‎السعودية ممثلة في وزارة الصحة في مكافحة فيروس ‎كورونا ونشر الوعي للمجتمع عبر الحسابات الرسمية و توصيل المعلومة بشفافية كبيرة ونقل المعلومات الصحيحة بشكل عاجل للحفاظ على أمن و سلامة  المملكة وسكانها من مواطنين و مقيمين من كل الآفات والأمراض المعدية و الفتاكة .. شكرا لكم وزارة الصحة
فقد كنتم منذ اللحظة الأولى على قدر كبير من المسؤولية”

ولقد أشار مدير المكتب إلى أن مدارس قطاع الخبر فعّلت اليوم الوطني عبر منصة مدرستي استذكاراً واحتفاءً بمناسبة توحيد المملكة ، وفي الختام نَقَلَ تهنئة منسوبي ومنسوبات مكتب التعليم بالخبر لقادة الوطن وقدّم لوحة وطنية ودرع تذكاري بمناسبة حصول الثنيان على المرتبة الخامسة عشر.

من جانبه أعرب مُحافظ الخبر عن شكره لمكتب التعليم بالخبر على جهودهم داعياً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، في ظل قيادتنا الرشيدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy