“غرفة مكة” و VFS Global توفران للمجتمع خدمة تأشيرات السفر لـ 29 دولة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

تتأهب الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة لافتتاح فرع بمقرها لمكتب خدمات تأشيرات الفيزا للدول الأوروبية، لخدمة المستفيدين في مكة المكرمة والمناطق القريبة منها، وذلك عقب توقيع مذكرة تفاهم مع شركة VFS Global المتخصصة في هذا المجال، لتقدم حزمة من الخدمات الاستثنائية للمستفيدين، تحقيقا لشعار الغرفة “تنمية الاعمال والمجتمع”.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام محمد كعكي أن المركز الجديد سيضاف لحزمة الفروع الخدمية الحكومية والخاصة التي تقدم للمستفيدين في مقر الغرفة الرئيسي، مبينا أن مركز التأشيرات العالمية من بين المشاريع التي سعت الغرفة لتوفيرها للمستفيدين تحقيقاً لاستراتيجيتها التي تهدف إلى تنمية الأعمال والمجتمع.
وقال إن مثل هذه الخدمات تفتح آفاقاً جديدة للخدمات المقدمة للمواطنين في مكة المكرمة وللتجار والصناع وأصحاب الأعمال على حد سواء، لتضاف إلى حزمة الخدمات الأخرى بالمقر الرئيسي للغرفة، مبينا أن تعزيز الأداء الاقتصادي هو من المهام الكبرى التي تستهدفها استراتيجية غرفة مكة المكرمة.
من جهته، اعتبر الأمين العام لغرفة مكة المكرمة المهندس عصمت معتوق أن رضى المستفيدين يعد من أبرز قيم العمل في غرفة مكة المكرمة، ومركز التأشيرات الدولية سيكون بمثابة خطوة أولى من ألف ميل في جعل عملية استخراج التأشيرات الدولية أكثر يسراً وسهولة على سكان مكة المكرمة، وستتواصل بمشيئة الله جهود الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة لتعزيز علاقات منسوبيها من رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين برصفائهم في الدول الشقيقة والصديقة.
وتابع: نعمل في غرفة مكة المكرمة دائماَ من أجل جودة الخدمات المقدمة للمجتمع، ونسعى دائماً إلى تقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع وأفراده وتسهيل معاملاتهم، وتأتي هذه خطوة إنفاذا لاستراتيجية الغرفة المرتكزة على تحقيق التميز المؤسسي، والاستدامة المالية للمنظومة والمجتمع المحيط.
وأوضح رئيس العمليات في VFS Global  السيد فيناي مالهوترا، أن هذه الشراكة تعزز العلاقة مع المسافرين من المملكة العربية السعودية، فإننا نتطلع إلى توفير أقصى قدر من السهولة والراحة لعملائنا خلال عملية طلب التأشيرة.
وبيًن أن VFS Global ظلت تقدم خدمات التأشيرات لـ 29 دولة للمواطنين والمقيمين في المملكة منذ 2005 من خلال شبكة من 85 مركزًا لتقديم طلبات التأشيرة، وهي متخصصة في خدمات الاستعانة بمصادر خارجية والخدمات التكنولوجية في العالم للحكومات والبعثات الدبلوماسية.
من جهته، أوضح رئيس قسم العلاقات الدولية بغرفة مكة المكرمة فهد سعود دمنهوري أن مركز خدمات التأشيرات سيقدم لعملائه المساعدة في تعبئة الاستمارات، والتأمين على السفر، ومسح المستندات ضوئيًا وتحميلها (لطلبات تأشيرة المملكة المتحدة)، والعديد من الخدمات المفيدة.
ولفت إلى أن افتتاح مركز التأشيرات الدولية في غرفة مكة المكرمة خبر يسعد سكان مكة المكرمة، ويعد بالكثير فيما يتعلق بتبسيط إجراءات الحصول على التأشيرات للجميع بلا استثناء، ويحقق أهداف غرفة مكة المكرمة الاستراتيجية، الرامية إلى تحويل مكة المكرمة إلى عاصمة للتبادل التجاري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy