بحضور موفق السنيد .. الاعلام الرياضي بالشرقية يحتفي بالفرق الصاعدة بكرة القدم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر – سويفت نيوز:
أحتفى الاعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية بالفرق الكروية الأولى التي حققت منجزات مع ختام الموسم المنصرم وذلك بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية الاستاذ موفق السنيد وعدد من الشخصيات الرياضية ورجال الاعلام حيث أقيم الحفل المبسط في مجمع سبورتي الرياضية بمدينة الخبر.

واقام مجلس الإعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية حفل التكريم للفرق المنجزة والصاعدة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهي نادي الباطن و القادسية والعين ، كما كرم المجلس ناديي هجر و الساحل لصعودهم لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الأولى ، وصعود نادي الترجي لدوري الدرجة الثانية، حيث بدا الحفل بتقديم الفرق الصاعدة واستعراض منجزاتها بعد ذلك القى الدكتور عبدالعزيز السلمان كلمة مجلس الإعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية والتي رحب فيها بالحضور و أثنى على منجزات الفرق واستعراض بعض المبادرات السنوية التي يقوم بها المجلس في سبيل تكريم كل المنجزين في جميع المجالات الرياضية بالمنطقة الشرقية.

ثم القى المدير التنفيذي لنادي الساحل فالح الخالدي رئيس نادي الساحل كلمة نيابة عن الأندية المكرمة شكر فيها المجلس على دعمه الدائم لأندية المنطقة والتي تدفع بالمزيد لتحقيق الانجازات بإذن الله، بدوره قدم الاستاذ موفق السنيد شكره الخاص لمجلس الإعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية

وقال هذه المبادرات ليست غريبة على أبناء المنطقة الشرقية فقد تعودنا دائمآ على التكاتف والتآخي وان نكون يدا واحدة في الانجازات و الاخفاقات لذلك أندية المنطقة تحظى باهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية ونحن بمكتب وزارة الرياضة نسخر كافة امكاناتنا لخدمة الأندية والاعلام الرياضي وندعم إقامة مثل هذه المناسبات التي بالتأكيد لها دور كبير في الشراكة مابين الأندية والاعلام، كما شكر الإعلامي علي القطان القائم على تنظيم هذا الحفل كل من لبى الدعوة بالحضور والمشاركة في تكريم الفرق الصاعدة وأشار بأن هذه التكريمات لن تتوقف بإذن الله طالما ان فرق المنطقة الشرقية تحقق الانجازات.

وعبر عن أمانيه أن يكون التكريم بعدد أكبر في الموسم المقبل من خلال تحقيق منجزات أكبر مبينا أن هذا النوع من المبادرات تعزز العلاقة في الوسط الرياضي بين الأندية والاعلام وهذا ما تدعمه وزارة الرياضة لكون ذلك من العوامل المحفزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy