الأهلي يعبر لربع نهائي دوري أبطال آسيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – يوسف الشيخي:

نجح النادي الأهلي من حجز مقعده في الدور ربع النهائي عقب فوزه على شباب أهلي دبي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا والتي احتضنتها استاد الجنوب.

حيث تمكن شباب أهلي دبي من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 28 عن طريق الأوزبكي عزيزجون جانييف بتسجيل هدف السبق بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتستقر في مرمى الحارس محمد العويس.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق الاهلاوي حيث فرض سيطرته ونجح مهاجمه السوري عمر السومة من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله سلمان المؤشر ، لتنتهى الاشواط الاصلية وتتجه للاشواط الإضافة وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني أهدر حسين المقهوي هدف محققاً بعد تلقيه تمريره مميزة من زميله معتز هوساوي ليسدد الكرة قوية ولكن وجدت الحارس ماجد ناصر الذي أبعدها بصعوبة ، لتمتد المباراة إلى ركلات الترجيح والتي نجح فيها نادي الأهلي السعودي بحسم المباراة بفوزه بنتيجة 4-3 بعد تسجيل كابتن نادي الاهلي حسين عبدالغني والبرازيلي لوكاس ليما وعبدالرحمن غريب ومعتز هوساوي من تسجيل ركلات الترجيح وأهدر المهاجم السوري عمر السومة ضربة جزاء الاخيرة، حيث أهدر شباب أهلي دبي الركلة الأولى عن طريق مهاجمه أحمد خليل والركلة الأخيرة عن طريق عبدالله النقبي .

وسيواجه النادي الأهلي الفائز من باختاكور الأوزبكي واستقلال طهران الإيراني في دور الثمانية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy