براعم السعودية تشارك في بطولة فولكس واجن لكرة القدم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

المشاركة الأولى للفريق السعودي “ستراكيرز” في أكبر البطولات العالمية لكرة القدم للناشئين.

الرياض، سويفت نيوزIMG_8771 VWJMT1 VWJMT2

تنطلق غدا الخميس فعاليات بطولة فولكس واجن للناشئين للفئة العمرية دون 13 عاماً وذلك في العاصمة الإيطالية روما. والتي تعد من أكبر الفعاليات من نوعها في العالم. انطلقت البطولة من ألمانيا عام 1999 كجزء من التزام فولكس واجن نحو نمط حياة صحية ودعم الشباب والرياضة حول العالم. تقام بطولة  فولكس واجن للناشئين كل سنتين، وقد توسعت البطولة لتشمل أكثر من 4000 ناشئ، واكثر من 300 فريق في ألمانيا وحدها. أما اليوم فقد اصبحت البطوله تقام في 23 بلداًمنها المملكة العربية السعودية.

وسوف تقام المبارة النهائية للبطولة لعام 2014, يوم السبت الموافق العاشر من مايو في الاستاد الاولمبي Stadio Olimpica في مدينة روما. كما أن التدريبات، والتصفيات، والدوري القبل النهائي ستقام في الملاعب الرياضية La Borghesiana في روما بمشاركة 24 فريق من مختلف دول العالم وهي المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, الأرجنتين, استراليا, المانيا, ايطاليا, اسبانيا, اوكرانيا, البرازيل, اليابان, النمسا, المكسيك, ناميبيا, هولندا, بولندا, روسيا, فرنسا, جنوب أفريقيا, جنوب كوريا, سويسرا, كازاخستان, تركيا, الصين, والولايات المتحدة الأمريكية.

وعلق عادل بارجاء, مدير التسويق والعلاقات العامة لشركة فولكس واجن السعودية على المشاركة الاولى للفريق السعودي ستراكيرز قائلاً “إن تواجد شركة فولكس واجن في السعودية لا يعني فقط التزامها تجاه عملائها وحرصها على تقديم اعلى مستوى لخدمات العملاء المتعارف عليه عالمياً، بل التعايش والتفاعل مع المجتمع أيضاً. وشركة فولكس واجن تؤمن بأن نجاحها ينبع من نجاح المجتمعات التي تعمل بها. لذا، فهي تسعى دائماً لتطوير وبناء المهارات الشابة. إن مبادرة بطولة العالم للناشئين من فولكس واجن تجمع هذه المهارات من أنحاء العالم لبناء جيل رياضي وصحي في اجواء احترافية”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy