85 متطوع ومتطوعة يشاركون في احتفالات المستشفى السعودي الالماني باليوم الوطني الـ 90

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 


الدمام – وداد المنيع:

جذبت احتفالات اليوم الوطني الـ 90 بالمستشفى السعودي الالماني بالدمام زوار المستشفى واهلي حى ضاحية الملك فهد ، الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفاء باليوم الوطني وسط التزام الجميع بالاحترازات الصحية والوقائية للحد من انتشاء فيروس كورونا.

وشهدت الاحتفالات اليوم الوطني90 التي أقاتها ادارة المستشفى وبمشاركة من فريق الهمم الاسعافي التطوعي اقبالاً من الزوار الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بهذه الذكرى الغالية علينا جميعاً، مبدين إعجابهم بها .

وشارك فريق الهمم في المناسبة بأكثر من ٨٥ متطوع ومتطوعة حيث تأتي مشاركة الفريق في هذه الفعالية حرصاً في المشاركة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ويعد المستشفى السعودي الالماني من ألاويل في توقيع الشراكات المجتمعية مع فريق الهمم الإسعافي التطوعي تحت مظلة إدارة الطواري بصحة الشرقية .
وبهذه المناسبة الغالية رفع الرئيس الفخري لفريق الهمم الاسعافي الدكتور خالد المحمدي التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله – وللشعب السعودي الكريم، مؤكدًا أن اليوم الوطني مناسبة راسخة في الوجدان تذكرنا بالتضحيات والجهود التي صاحبت توحيد هذه البلاد المباركة.

وقال: أن من نِعم الله على هذه البلاد أن خصها بقيادة حكيمة تسعى للارتقاء بالوطن إلى أعلى المستويات، حيث لم تتوقف مسيرة الخير والنماء منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – ثم تابع أبناؤه المسيرة، وصولاً إلى العهد الزاهر الميمون لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ” أيدهما الله”، بتواصل مسيرتها التنموية في شتى مجالات الحياة الاقتصادية و الاجتماعية و الخدمية وغيرها، في ظل الرؤية الطموحة (رؤية المملكة 2030) التي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وقالت المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الالماني بالدمام الدكتورة مي الخنيزي اننا بادارة المستشفى نحرص في المشاركة الوطنية التي استذكرنا باهمية هذا اليوم الذي تأسست فيه مملكتنا الحبيبة .

وبهذه المناسبة ارفع التهنئة لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان ولسمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد حفظهم الله وشعب السعودي كافة داعية الله العلي القدير ان يديم على بلادنا نعمة الامن والامان في ظل حكومتنا الرشيدة.

من جهته قال مدير فريق الهمم الاسعافي الاستاذ فهد الغامدي باسمه وباسم جميع منسوبي الفريق نرفع التهنئه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي متمنيا للوطن دوام التقدم والازدهار في جميع المجالات .

وقدم شكره لجميع المتطوعين والمتطوعات اللذين شاركوا في هذه الفعالية كما قدم شكرة لادارة المستشفى السعودي الالماني على تسهيل مشاركة الفريق في هذه المناسبة الوطنية .

كما رفع قائد فريق الهمم الاسعافي الاستاذ محمد ال طالع تهانيه الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان والى الشعب السعودي بهذه المناسبة الغاليه على الجميع .

وقال ال طالع كانت مشاركتنا في احتفالية المستشفى من منطلق دورنا التطوعي والشراكة التي مع المستشفى السعودي الالماني حيث شارك اكثر من ٨٥ متطوع ومتطوعة من الفريق ولله الحمد كانت مشاركة فعالة استمتع فيها الجميع في هذه الذكرى الجميلة .
واشاد ال طالع بجهود المستشفى السعودي الالماني مع تفعيل الشركة المجتمعية وحتفائهم بدور التطوع ايمانا برؤية المملكة 2030، وستطرد ماتقدمة الدكتورة مي الخنيزي من تقديم كافة التسهيلات والدورات التخصصة للمتطوعين والمتطوعات انعكس ايجابا على تنمية مهارتهم وستقطب المستشفى العديد من المتميزبن من خلال توظيفهم وبدورنا فخورين بهذه الشراكة المجتمعية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy