طريقة تنزيل نظام ”iOS 14“ الجديد من ”آبل“ لمستخدمي هواتف آيفون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – سويفت نيوز:

طرحت شركة “آبل” الأمريكية في مؤتمرها الأخير، نظام التشغيل الجديد “iOS14″، والذي يقدّم سلسلة من الميزات والتحسينات الجديدة.

ومع هذا، إليكم كيفية تنزيل “iOS14″، فضلاً عن أبرز الخصائص الجديدة التي يقدّمها:

كيفية التنزيل:

1- قبل محاولة تنزيل نظام التشغيل الجديد، لا بدّ من التأكد من أن جهازك سيتوافق معه. وفعلياً، فإن النظام الجديد سيكون فعالاً على هاتف “iPhone 6S” وباقي الأجهزة الأحدث منه.

2- بعد ذلك، تأكد من إنشاء نسخة احتياطية لبياناتك قبل التحديث إلى “iOS14”. وما عليك سوى القيام بالخطوات التالية: انتقل إلى الاعدادات، انقر فوق اسمك، ثم أنقر فوق iCloud. بعد ذلك، إضغط على iCloud Backup واضغط على Backup Now. وبمجرد نسخ جميع بياناتك احتياطياً، فأنت جاهز لتنزيل iOS 14.

3- أسهل طريقة لتنزيل “iOS 14” هي على النحو التالي: توجه إلى الإعدادات، بعدها إذهب إلى خانة “عام”، ثم اضغط على تحديث البرنامج. وهنا، سيتم التحقق من وجود تحديث، وسيظهر إشعارٌ لإعلامك بأنه يمكنك تنزيل “iOS14”. بعد ذلك، اضغط على Download and Install، ثم قم بإدخال رمز المرور الخاص بك إذا طُلب منك ذلك، وسيبدأ تنزيل iOS 14. قد يستغرق هذا بعض الوقت، لذا تأكد من شحن iPhone الخاص بك.

أبرز التغييرات في نظام “iOS14″؟

المكالمات الواردة

قدّمت “آبل” شاشة مكالمات واردة مدمجة بنظام تشغيل iOS 14. وبذلك، فإنه لن تتم مقاطعتك بشكل مفاجئ بعد الآن عندما تتلقى مكالمة واردة، حيث يمكن عرض المكالمات في الجزء العلوي من شاشتك الرئيسية. وإذا كنت لا تزال تفضل نافذة المكالمات الواردة القديمة بملء الشاشة فلا يزال هذا الخيار متوفراً لك.

صورة داخل صورة

من خلال هذه الميزة، يمكنك الآن متابعة مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك في مشغل صغير مضغوط أثناء إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو تصفح الويب.

مكتبة التطبيقات

مكتبة التطبيقات هي تحديث آخر مثير للاهتمام يزين شاشة نظام التشغيل الجديد الرئيسية. فمن خلالها، يمكن تنظيم جميع تطبيقاتك تلقائياً وترتيبها حسب الفئة.

ولهذا، فقد ولّت الأيام التي كان لديك فيها العديد من الشاشات الرئيسية التي لم يتم فرزها مع التطبيقات والمجلدات المتناثرة، وستكون قادراً على تنظيف الشاشة وتنظيم جميع التطبيقات في عدد من الفئات، إذ تقوم مكتبة التطبيقات بالفرز نيابة عنك.

كذلك، تضمّ مكتبة التطبيقات ميزة أخرى موفرة للوقت، فالنقر على أداة البحث في الأعلى لا يتيح لك البحث عن تطبيق معين فحسب، بل يتيح لك أيضاً فرز جميع تطبيقاتك في قائمة أبجدية، الأمر الذي يجعلُ من السهل العثور على أي تطبيق تقوم بالبحث عنه.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy