مناسبات

نسبريسو تطلق أصنافاً جديدة من القهوة المميزة ضمن مجموعة ماستر أوريجين 2020

 

جدة – سويفت نيوز:

تصدر اليوم تشكيلة جديدة من أربعة أنواع من القهوة لمجموعة نسبريسو ماستر أوريجين. حيث تقدم نسبريسو ثلاث خلطات جديدة دائمة لنظام فيرتو ذات مصدر واحد من إثيوبيا وكوستاريكا، وخلطة ماستر أوريجين سومطرة المعتقة بإصدار محدود لنظامي فيرتو وأوريجينال.

بهذه المناسبة، قال سالم اليافعي ,المدير العام لشركة السقيا الدولية – الموزع الحصري لنسبريسو في السعودية خلال حفل اطلاق المجموعة في المملكة العربية السعودية، حضره العديد من الإعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي ومحبي القهوة عبر منصة زووم”Zoom” : “تتيح مجموعة ماستر أوريجين لمحبي القهوة فرصة أن يجربوا نكهات وتوليفات أسطورية يصعب توافرها. مستوحاة من مهارات وبراعة أفضل مزارعي القهوة في العالم حيث يتم إنتاج أصناف نسبريسو ماستر أوريجين بعناية فائقة ليتمتع الذواقة بقهوة متميزة ذات جودة لا تضاهى في كل فنجان.

ولا ترتبط التوليفات الشهية لهذه الأصناف ببلدان المصدر فقط، بل تلعب أساليب معالجة محاصيل البن الخاصة بكل مجتمع من مزارعي القهوة دوراً كبيراً كذلك. وبفضل هذه الأصناف الجديدة سنحت لنسبريسو فرصة العمل في شراكة وثيقة مع مزارعي القهوة لتقدم هذه الخلطات المميزة لتضفي مزيدا من المتعة و الشغف بارتشافها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى