الرئيس الأميركي يعلن حالة الطوارئ في ولايتي ميسيسيبي و لويزيانا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

واشنطن – واس:

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم حالة الطوارئ في ولاية ميسيسيبي وأمر بالمساعدة الفيدرالية لتكملة جهود الاستجابة الحكومية والمحلية بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن إعصار سالي الذي بدأ في 13 سبتمبر 2020 وما زال مستمراً.
وأوضح بيان صادر عن البيت الأبيض اليوم، أنه بموجب هذا الإعلان، تخوّل الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ لتنسيق جميع جهود الإغاثة في حالات الكوارث التي تهدف إلى التخفيف من المشقة والمعاناة التي تسببها حالة الطوارئ على السكان المحليين، وتقديم المساعدة المناسبة للمطلوبين، إضافة إلى اتخاذ تدابير الطوارئ المصرح بها لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات والصحة والسلامة العامة، ولتقليل أو تجنب خطر وقوع كارثة.

كما أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم، حالة الطوارئ في ولاية لويزيانا وأمر بالمساعدة الفيدرالية لتكملة جهود الاستجابة الحكومية والمحلية بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن إعصار سالي الذي بدأ في 13 سبتمبر 2020 وما زال مستمراً.
وأوضح بيان صادر عن البيت الأبيض اليوم، أنه بموجب هذا الإعلان، تخوّل الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ، لتنسيق جميع جهود الإغاثة في حالات الكوارث التي تهدف إلى التخفيف من المشقة والمعاناة التي تسببها حالة الطوارئ على السكان المحليين، وتقديم المساعدة المناسبة للمطلوبين، إضافة إلى اتخاذ تدابير الطوارئ المصرح بها لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات والصحة والسلامة العامة، ولتقليل أو تجنب خطر وقوع كارثة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy