لوحة الوطن في قلوبنا في اليوم الوطني للمملكة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

في ذكرى “اليوم الوطني” من كل عام اعتاد ملتقى المحبة والسلام رسم ملامح الوطن في لوحة “المحبة والسلام” ، التي طافت “مدن المملكة”، و”عواصم العالم” ، لتكون “القوة الناعمة للسعودية” .

واوضح الفنان عبد العظيم الضامن مدير الملتقى وصاحب فكرة لوحة المحبة والسلام ان هذا العام ستكون لوحة الوطن مختلفة ومميزة ، حيث تحلق في سماء “جدة”، الجمال والفن والتراث والعراقة، كما المح ان اللو حة سترسم بمشاركة نخبة من فنانين وفنانات المنطقة الغربية ،

وأوضحت الأستاذة عائشة الشيخ الأمين العام لملتقى المحبة والسلام ان ما سيميز هذه اللوحة في سنة 2020 مشاركة مجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصة ، كما سيتم عرض اللوحة بإذن الله في “شارع الفن”، في “مركز أدهم للفنون” ، ليشارك الجميع بعد اكتمال لوحة “(الوطن في قلوبنا)”، بعبارات عن الوطن على جزء من اللوحة التي عزم الفنان الضامن على تنفيذها بطول ثلاثين متر .
ويشارك أعضاء ملتقى المحبة والسلام
كل من : الأستاذ يوسف السيف والأستاذ نبيل المرزوق والأستاذ الإعلامي حسين كاظم والأستاذة حبيبة شاه باز في تلك الفعاليات بجدة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy