المطرود : تضحيات الطمع تستحق وقفة الجميع لتكريمه  

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

أكد رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد السابق محمد المطرود أن التحركات الجارية حاليا لتكريم مدير عام نادي الاتفاق السابق حسن الطمع من الأمور التي تحسب لتاريخ هذا الرجل ، وقال المطرود ان الطمع قدم الكثير لرياضة هذا الوطن ومن حقه أن يتم تكريمه نظير ماقدمه من عطاءات لنادي الاتفاق اولا وكذلك ماأعطاه للوطن حيث شارك في العديد من الانجازات التي تحققت لفرق الاتفاق محليا وخارجيا ومن عاصره من الأجيال السابقة يعرف مثل هذه الأمور جيدا ولايختلف مع الجميع على التضحيات التي قدمها هذا الرجل والسنوات التي أفناها من عمره لخدمة ناديه ورياضة وطنه.

وقال المطرود : ان مشاركة الجميع بالدعم والعطاء لحسن الطمع واجب ، سواء كانوا من منسوبي نادي الاتفاق أو من الأندية الأخرى في المملكة وليس المنطقة الشرقية فقط ، وكذلك رجال الأعمال والشركات والمؤسسات ، فالطمع يستحق الكثير ، ويكفي عدد السنوات التي قضاها في خدمة ناديه الاتفاق ليساهم مع الأجيال الذهبية في رسم خارطة الانجازات الاتفاقية التي يتحدث عنها التاريخ. 

وقال : كل الشكر والتقدير للجنة اللاعبين القدامى في المنطقة الشرقية على تحركها لتكريم حسن الطمع ، وأتمنى أن يجد هذا التحرك الدعم والمساندة من الجميع لاخراجه بالمظهر المناسب والذي يتناسب مع تاريخ الطمع المميز والحافل بالانجازات ، والخطوات الأولى للتكريم تحتاج الى الدعم والمساندة لتصل الى النجاح المرغوب باذن الله في نهاية المطاف ، وهو التكريم اللائق لتاريخ حسن الطمع .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy