محليات

سمو أمير الشرقية يلتقى مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة

الدمام – واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام التدريب والتقني والمهني بالمنطقة محمد بن سليمان السلوم.

ونوه سموه في مستهل اللقاء بالدعم الذي يشهده قطاع التدريب والتقني والمهني من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد –حفظهما الله-، مؤكداً أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات الصحية، وتفعيل العملية التعليمية إلكترونياً بما يضمن سلامة المدربين والمتدربين، وأهمية مواكبة متطلبات سوق العمل، والعمل على تأهيل المتدربين بالمهارات والقدرات اللازمة للانخراط في سوق العمل، وتجويد مخرجات التدريب، عبر القياس والتحسين المستمر.

وأشار سموه إلى أهمية استشراف المستقبل، والتوسع في التخصصات التقنية التي تخدم أهداف رؤية المملكة 2030، وبرامجها المتنوعة، مشيداً بالجهود التي بذلتها المؤسسة في التحول نحو التعليم الإلكتروني.

وتسلم سموه تقريراً عن جهود المؤسسة في استمرارية العملية التدريبية في منشآت المؤسسة، وجهود متابعة تقديم الخدمات التدريبية.

من جهته أعرب مدير عام التدريب والتقني المهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل والمستمر، وحرصه على سلامة المتدربين والمتدربات، مبيناً أن المؤسسة تواصل تقديم خدماتها التعليمية والتدريبية للمستفيدين باستخدام وسائل التقنية الحديثة، وتواصل ذلك مع بداية الفصل الدراسي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى