مناسبات

الدكتور المغلوث يشيد بالطبعة الجديدة للكتاب التوثيقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”

الخبر – سويفت نيوز:

أشاد الدكتور عبد الله بن أحمد المغلوث، وكيل وزارة الإعلام للتواصل والمتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام، بالطبعة الجديدة للكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”. يعتبر هذا الكتاب الحائز على جائزة كتب السلام الدولية في نسختها السادسة على مستوى العالم.

وأعرب الدكتور المغلوث عن سعادته البالغة بتلقيه نسخة من الكتاب الوثائقي الذي يروي قصة المبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” ويوثق العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمت بشكل متميز ونوعي. وقد تم توجيه هذه الجهود بأوامر سامية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية.

ووجه شكره وتقديره للدكتور جاسم الياقوت على الجهود المبذولة في إعداد وطبع هذا الكتاب، الذي يهدف إلى تحفيز الجهات والمنظمات والأفراد لمزيد من العمل الذي يعكس روح ثقافة المجتمع وروح التسامح والإبداع. كما أشاد بخبرة وإبداع الدكتور جاسم الياقوت وتميزه سواء في المجال الإعلامي أو الرياضي، ومن خلال المواقع التي نجح في قيادتها والتجارب التي خاضها خلال مسيرته في العمل الإعلامي والرياضي وخدمة المجتمع.

وفي ختام تصريحه، قدم الدكتور عبد الله المغلوث شكره مجددًا للدكتور جاسم الياقوت على هذا العمل الإبداعي، معرباً عن أمنياته له بالتوفيق والسداد الدائم .

يذكر أن الكتاب الوثائقي “كرتنا ثقافتنا” يعد مصدراً هاماً للتعريف بالمبادرة الوطنية وجهودها في تنشيط الحياة الثقافية والرياضية والاجتماعية في المملكة  تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرامج جودة الحياة والتنمية المستدامة للأمم المتحدة وبرامج الاتحاد الدولي لكرة القدم. وقد حاز الكتاب على جائزة كتب السلام الدولية التي تعتبر مرجعية عالمية في مجال الكتب الثقافية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى